أعلن رئيس الوزراء أنه سيتم رصد مليون دولار لصالح بلدية جنين من صندوق اقراض البلديات، إضافة إلى تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية والتطويرية عبر الحكومة والصناديق العربية والإسلامية.

وقال الحمد الله "إننا نقدر عاليا الجهود الوطنية والإنسانية النبيلة التي تبذلها اللجان الشعبية مع أهالي المخيمات، ليس فقط في حفظ المكانة السياسية والقانونية لها، بل ودعم مسيرتنا في التنمية والمأسسة وبسط الأمن والقانون والنظام العام واجتثاث الفوضى والفساد".

وأضاف أننا سنواصل مد اللجان الشعبية والمؤسسات الناشطة في المخيمات، بكل أشكال المساندة والدعم لتمكينها من القيام بمهامها، دون المساس بمكانة المخيمات، أو بمسؤولية الأونروا في الاستمرار بتقديم الخدمات للاجئين ورعايتهم داخل المخيمات وخارجها.

وجاء ذلك في كلمته خلال لقائه اللجنة الشعبية لمخيم جنين بعد وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء صالة في المخيم، ودوار مجمع المدارس، اليوم السبت، بحضور محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، ووزير الحكم المحلي حسين الاعرج، وقادة المؤسسة الأمنية، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي.

- مخيم جنين سيبقى مدافعا عن حقوقنا الوطنية العادلة في الحرية والعودة وتقرير المصير


واستهل رئيس الوزراء جولته في جنين بزيارة إلى مقر المحافظة حيث اجتمع بالمحافظ وبقادة المؤسسة الأمنية، والتقى بالمجلس البلدي مؤكدا أن جنين هي ضمن أولويات القيادة والحكومة، وتقع ضمن مساعيها لتعزيز صمود المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

من جانبه أشاد محافظ جنين إبراهيم رمضان، بجهود رئيس الوزراء والحكومة، مؤكدا أن تعليمات الرئيس محمود عباس تؤكد تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبناء شعبنا في المخيمات، وفي كافة أرجاء الوطن من أجل تعزيز صمودهم.

وشدد رئيس لجنة الخدمات محمد الصباغ، على الوقوف خلف الرئيس محمود عباس والقيادة مشيدا بجهود رئيس الوزراء، ومثمنا دور قوات الأمن الوطني بتبرعهم للمخبز، والذي من شأنه أن يوفر فرص عمل لأهالي المخيم.

واستمع الحمد الله خلال لقائه رئيس بلدية جنين راغب النادر وأعضاء المجلس البلدي، الى أهم العراقيل والعقبات التي تقف أمام عمل المجلس البلدي.

وعرض النادر، لأهم احتياجات المدينة الملحة خاصة في مجال البنية التحتية، والنقص الحاد في المدارس.

وفي بلدة كفردان افتتح الحمد الله المدخل الرئيسي للبلدة، ومجلس خدمات الجمهور غرب جنين، كما اجتمع مع رئيس وأعضاء مجلس القرية وفعاليات كفردان، واستمع الى شرح حول واقع القرية واحتياجاتها في مجال البنية التحتية والمشاريع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com