مع افتتاح موعد تنقلات اللاعبين بين الفرق، باشرت فرق الدرجة العليا بتعزيز صفوفها بلاعبين جدد بهدف تقوية صفوفها، وهنالك فرق ستلعب ابتداء من الاسبوع القادم بلاعبين جدد .

حارسان واخطاء بالتناوب

ولكن في الفريق السخنيني ما زالوا مشغولين في من سيقف بين الخشبتين في المباراة القادمة!! محمود قنديل؟؟ ام ران كادوش؟ "الدور عمين بهاي اللعبة" وهذا ما يشغل بال الشارع السخنيني، الادارة، الطاقم المهني واللاعبين، الامر الذي ادخل حارسي المرمى في ضغط زائد ونرى اخطائهم في المباريات ايضا بالتناوب مما يؤدي الى خسارات للفريق .
والسؤال الذي يسأل اين المهنية بالتعامل مع هذه الامور ، التي تؤدي بالنهاية الى عدم هدوء في جميع حلقات الفريق، لذلك قبل التعزيز يتوجب على الطاقم الاداري والمهني في الفريق، اتخاذ قرار سريع ونهائي من هو اللاعب الذي سيلوذ عن مرمى الاتحاد السخنيني حتى نهاية الموسم، فلا يوجد هذا الامر ولا في اي فريق في العالم ،تناوب حارسين للمرمى خلال الموسم !!.

لاعب يفتش عن عمل


اما بالنسبة لتعزيز الفريق بلاعبين فلا يلوح بالأفق اي تعزيز جدي يمكن ان يقوي صفوف الفريق السخنيني، بل العكس هو صحيح، قامت ادارة الفريق بتحرير بعض اللاعبين من صفوفها ، مؤمن اغبارية وعبيدة خطاب بامل تعزيز الصفوف ولكن حتى اليوم لا يوجد هنالك اي تعزيز .
من ابسط الامور في كرة القدم ان يكون بديلا لكل لاعب في وظيفته على ارض الملعب، وذلك لتفادي اي مشكلة في حالة ابعاد او اصابة، ولكن حتى اليوم لا يوجد في الفريق السخنيني لاعب بديل في وظيفة المدافع الايسر، واليوم بعد 17 مباراة تذكرت الادارة السخنينية بانها بحاجة لمدافع ايسر، ونرى اليوم لاعب من اصل اورغواي(عاطل عن العمل) وصل الى البلاد يفتش عن عمل وبعد ان رفضته جميع الفرق نراه يشارك في تدريبات الفريق السخنيني، لا ندري لماذا هل سينضم لطادر الفريق ام هذا بمثابة تسكيت اوجاع حتى ينشر في وسائل الاعلام بان هنالك تعزيز جديد في صفوف الفريق السخنيني؟؟

يتوجب تعيين مستشار مهني

اظن بان كادر لاعبي اللفريق السخنيني الحالي يضم افضل اللاعبين، ولكن ينقصه الهدوء المهني والاداري، لذلك يتوجب على الذي يقف براس هرم الفريق السخنيني، ان يعمل على ارساء الهدوء في الفريق، كأول خطوة وقبل تعزيز الفريق، لان الفريق قبيل انطلاق الموسم يعاني من عدم هدوء، واذا ساد الهدوء في الفريق مع امكانية تعيين مستشار مهني يفهم في امور كرة القدم يكون ملازم لادارة الفريق، يعطي رأيه في الامور المهنية للفريق فان هذا سوف يساعد الفريق لسنوات طويلة، وهذا ليس امر مخجل وانما مهني من الدرجة الاولى، حيث دائما نرى عدة اراء لدى اعضاء ادارة الفريق، وفي النهاية الراي الاخير يأتي بعيد عن المهنية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com