كرّمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والوزير عيسى قراقع رئيس هيئة الأسرى والمحررين الأسير المحرر محمد سلامه وذلك خلال زيارته اليوم حيث تحرر بعد اعتقال دام ما يقارب 9 اعوام بحضور رئيس بلدية البيرة ونائبه وممثلون عن التنظيم في منطقة الشرفة بالبيرة حيث أكدا على أن الوفاء لأسرنا هو جزء من الوفاء لكل أسرة وبيت فلسطيني حيث أن أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات هم عنوا ريادي للكل الفلسطيني.

واجمع غنام وقراقع على أهمية العمل التكاملي بين كافة المؤسسات في سبيل قضية الأسرى وعائلاتهم، وطالبوا العالم بالتدخل الفوري لانهاء معاناة اسرانا خصوصا في ظل هذه الظروف الدقيقة وامعان الاحتلال باستهداف الكل الفلسطيني.

ووجهت المحافظ غنام تحيات فخرها واعتزازها لكافة أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات مشيرة أن فرحتنا لن تكتمل إلى بتحرير كافة الأسرى من باستيلات الإحتلال لينعموا بالحرية بين أهلهم ومحبيهم.

وأكد الأسير المحرر أن فرحته منقوصة لبقاء رفاق دربه في غياهب السجون داعيا للتكاتف في سبيل قضية الأسرى خصوصا في هذه المرحلة التي تستدعي موقفا جديا من الجميع في ظل الصمت العالمي واصرار الاحتلال على خرق كافة القوانين والمواثيق الدولية.

وفي سياق متصل تفقدت المحافظ غنام والوزير قراقع وممثلين عن حركة فتح الأسير الأول محمود بكر حجازي حيث أكدا على أن تاريخه وشعلة الوفاء للثورة التي اعتدنا على أن يشارك بإنارتها في كل عام لن تنطفئ، مؤكدين أنه نموذج للعطاء وتاريخه يستحق أن يكون في الكراريس والكتب لتتناقله الأجيال الباقية على العهد.
وشكر حجازي المحافظ والوزير على هذه اللفتة مؤكدا أن العهد يتناقل بين الأجيال وشعبنا بتماسكه وثباته مستمرا بدرب الشهداء والأسرى حتى تحقيق كافة حقوقه وثوابته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com