اقتراب موناكو من المراكز المهددة بالهبوط اقرب من باريس سان جيرمان المتصدر في حين الأخير لم يذق الخسارة في الدوري الى الأن و كسر فاردي لرقم جديد و موسم تشيلسي الغريب و خماسية ليفاندوفيسكي و أزمة تشيرشيف كل هذه الأمور قد تلخص بعض المواقف الغريبة التي حدثت في هذا الموسم.
طالما فاجئتنا الساحرة المستديرة بالمواقف الغريبة و الطريفة في جميع الأنحاء و البطولات و لم تتوقف متعتها على النتائج و المباريات و الأهداف بل كانت لغرابة الأمور حصة أخرى و في هذا التقرير عرض لأهمها .

موناكو الهبوط أقرب من الصدارة
بالرغم من تواجد الفريق في المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي الا انه يفصله 19 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان في حين أن هناك 13 نقطة فقط فاصلة عن صاحب المركز الثامن عشر .

اذا كان اسم فريقك بدايته كلمة (ريال) ستخسر برباعية نظيفة

متلازمة غريبة كان صاحبها فريق برشلونة حيث أنه تغلب على أى فريق يحمل في بدايته اسم (ريال) بنفس النتيجة برباعية نظيفة سواء ريال بيتيس أو ريال سوسييداد أو حتى ريال مدريد .

شاوكروس بطل ستوك سيتي

لم يتلق ستوك سيتي أى أهداف عند مشاركة شاوكروس في خط الدفاع و ذلك كان حتى الجولة السابعة عشر عندما خسر الفريق أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف .

فاردي من القاع الى القمة

من الواضح أن رانييري كان له دور كبير في تطوير لاعيبيه و خاصة محرز و فاردي و لكن الأخير كان حالة خاصة فكان منذ 4 أعوام فقط في فريق فليتوود المغمور ليكسر حاليا رقم فان نيستلروى .


تشيلسي و السقوط الى الهاوية

ماذا حدث لتشيلسي فالنادي قدم موسم رائع للغاية في الموسم الماضي و لكن واجه صعوبات كثيرة و لكن الغريب هو صراع الفريق على المراكز المهددة بالهبوط الى وقت قريب .

فازكيز ظالم أم مظلوم

بالرغم من امتلاك لاعب باليرمو مهارات فردية رائعة الا ان لديه احصائية غريبة فهو كان أكثر من عاني من المخالفات ضده في الدوريات الأوروبية الكبرى فاحتسبت ضده 75 مخالفة في حين أنه ثاني من ارتكب مخالفات (49).

تشيلسي و فوز وحيد في كل شهر

مأساة يعيشها البلوز و لكن منذ بداية الدوري و الفريق يحقق فوزا واحدا في كل شهر فنجح في التغلب على ويست بروميتش في أغسطس و الانتصار على أرسنال في سبتمبر و من بعدها تحقيق الفوز على أستون فيلا في أكتوبر و نوريتش سيتي في نوفمبر حتى الفوز على سندرلاند في ديسمبر.

شيرشيف

أحد أغرب الأخطاء الادارية التي وقع فيها اداريو ريال مدريد فاللاعب كان يجب ألا يشارك نظرا لتعرضه للايقاف الا انه لعب كأساسي أمام قادش بل و سجل هدف أيضا .

متلازمة 1-0

حقق انترميلانو الفوز في 11 مباراة في الدوري و لكن الغريب أن 8 مباريات منهم انتهت بنتيجة 1-0 .

5 أهداف في 9 دقائق


أبهر ليفاندوفسكي الجميع فاللاعب البولندي عندما حل بديلا أمام فريق فولفسبورغ اذ به يبدأ في التهديف من الدقيقة 51 حتى الدقيقة 60 في المباراة مسجلا 5 أهداف .

بورنموث و نيوكاسل

احدى أغرب مباريات البريميرليغ على الاطلاق ففريق بورنموث كانت نسبة استحواذه 66% و لديه 20 تسديدة على المرمى و في المقابل نيوكاسل لديه تسديدة وحيدة على المرمى و هى هدف فوزهم الوحيد في المباراة .

ايفرتون و معاناة الدقائق الأخيرة


ذاق التوفيز الأمرين في الدقائق الاضافية ففي مواجهته أمام بورنموث و بعدما أحرز هدف الفوز في الدقائق الاضافية تلقى التعادل سريعا و لكن تكرر ذلك أيضا في لقاء ستوك سيتي عندما خسر الفريق بركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com