أحيا سلطان الطرب جورج سوف إحدى أهم وأكبر حفلات رأس السنة في مدينة دبي الإماراتيّة وتحديداً في “فندق كونراد – Conrad Hotel”  شارع الشيخ زايد يوم الخميس الموافق 31 كانون الأوّل 2015 .

سهرة فنّيّة عنوانها “الفن الراقي والأصيل” بإمتياز قدم خلالها سلطان الطرب مجموعة من أشهر أغنيّاته الراسخة في ذاكرة الجمهور، وأطرب الحضور الكثيف الّذي جاء من العديد من المناطق من مختلف الجنسيات لحضور حفله وعددهم تخطّى كافة التوقعات وتفاعلوا مع نجمهم المفضل بشكل هستيري في هذا الحفل الّذي سجل نجاحاً كاسحاً على كافة الصعد.

تجدر الإشارة إن النجمة يارا شاركت جورج بالحفل.

ننوه إنه منذ أيام كان عيد ميلاد الوسوف “يوم الأربعاء الموافق 23/12/2015″ وقد إحتفل جمهوره بعيده كلن على طريقته الخاصّة، هذا وكنا قد كتبنا في موقعنا خبر عن عيد ميلاد الوسوف

تفاؤل السلطان في العام الجديد

أبدى الفنان جورج وسوف “تفاؤله بالمستقبل وبأن يحمل الخير والسلام لسوريا ولشعبها الطيب الوفي”، معتبراً أن “عيد ميلاده هو عندما تكون سوريا وأهلها بخير”.

وأكّد في حديث لإذاعة المدينة السورية أنّ “صحته بخير وأنه يكون بصحة جيدة عندما يشعر بهذا الكم من الحب الذي يبادله به المحبون”، متوجهاً بالشكر لكل محبيه ومستمعيه”.

وأعلن أنه “سيطلق موقعه الإلكتروني الجديد قريباً جداً لينشر من خلاله أغنياته الجديدة تباعاً وسيتاح للسوريين الدخول إليه مجاناً”، كاشفاً عن “أغنية جديدة سيطلقها بعد مطلع العام”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com