شيع الالاف في محافظة الخليل جثامين 17 شهيدا من ابنائها، 14 منهم في جنازة موحدة انطلقت عقب صلاة ظهر اليوم السبت، وسط إعلان الاضراب الشامل.

وكانت سلطات الاحتلال سلمت امس جثامين الشهداء ال17 على معبر ترقوميا. وانطلقت جنازة مهيبة في الخليل لتشييع جثامين 14 شهيدا من أبناء المدينة إلى مثواهم الأخير، بعد الصلاة عليها في مسجد الحسين.

وعلمت شاشة نيوز ان والد الشهيد بهاء عليان ووالدة الشهيد محمد سعيد شاركا في الجنازة كممثلين عن اهالي 15 شهيدا مقدسيا ما زالت سلطات الاحتلال تحتجز جثامينهم بالاضافة الى اخر من محافظة رام الله والبيرة.

وفي بلدة بيت امر شمال الخليل شيع أهالي البلدة جثمان الشهيد عمر زعاقيق، بعد استلامهم جثمانه صباح اليوم. وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال انتشرت في مقبرة بلدة بيت أمر، بالتزامن مع تشييع الشهيد إلى مثواه الأخير.

وعم الإضراب الشامل الذي دعت له حركة 'فتح' مدينة الخليل إضافة إلى عدد من بلداتها، حدادا على ارواح الشهداء وهم : يذكر ان الشهداء هم: إيهاب فتحي مسوده، وهمام عدنان اسعيد، ومهدي محمد المحتسب، وفاروق عبد القادر سدر، وفادي حسن الفروخ، ومالك طلال الشريف، ومصطفى فضل فنون التميمي، وإسلام رفيق عبيدو التميمي، وعمر عيسى الزعاقيق، وعبد الرحمن مسودة، وباسل بسام سدر، وفضل عبد الله القواسمة، وحمزة موسى العملة، وسعد محمد الاطرش، وشادي نبيل القدسي الدويك، وعز الدين نادي أبو شخيدم، وطاهر فيصل فنون التميمي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com