أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح سلطان ابو العينين أن على العالم الالتفات الى الارهاب الذي يمثله الاحتلال الاسرائيلي بحق ابناء شعبنا، كونه يرفع شعار مكافحة الارهاب في كل الدول المجاورة والعالم.

وشدد ابو العينين خلال كلمة القاها في مسيرة نظمتها حركة فتح اقليم رام الله والبيرة اليوم الاربعاء ضمن فعاليات احياء الذكرى ال51 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، ومنعها الامن الفلسطيني من الوصول إلى مستوطنة بيت أيل على أن مقاومة المحتل هي الخيار الوحيد لمواجهة ارهاب دولة الاحتلال والمستوطنين، الذي يستهدف الاطفال والشيوخ والنساء والمقدسات، وأنه مكفول في كل القوانين والاعراف الدولية.

وأضاف: لن يكون سلام في المنطقة دون تحقيق اهدافنا الوطنية واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وجدد ابو العينين تأكيد الحركة على الوفاء لدماء الشهداء والتمسك بالثوابت التي ارتقوا من أجلها.

الحركة ستواصل نضالها 

من جهته اشار امين سر الاقليم موفق سحويل على أن الحركة ستواصل مقاومتها الشعبية للإحتلال ومستوطنية، ولن تتوقف هذه المقاومة الا بعودة الحقوق الفلسطينية، وأن حالة الاشتباك مع الاحتلال في كافة الميادين تؤكد أن هذا الشعب لن ينكسر امام جرائم الاحتلال وقمعه ومصمم على التحرر.

ولفت الى أن هذه المسيرة تأتي وفاء لنهج الشهداء والاسرى والجرحى، على طول عمر مسيرة الكفاح والنضال الفلسطيني، وهي واحدة من عدة فعاليات تنظمها الحركة في المحافظة احياء لذكرة انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة فتح، وأنه سيتم تنظيم مسيرة حاشدة يوم غد بعد التجمع في في ساحة مدرسة رام الله تنطلق باتجاه ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات.

وكانت المسيرة انطلقت من دوار المستحضرات الطبية بالقرب من المدخل الشمالي لمدينة البيرة باتجاه قبر الشهيد الخالد ياسر عرفات 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com