من المعروف ان ماركة " غانت " Gant هي ماركة أزياء ونمط حياة (لايف ستايل) حسب التقاليد الامريكية الشبابية الراقية، التي تعرض ملابس " كاجوال " بجودة فاخرة مع لمسات أوروبية، وهي مصنوعة ومفصلة من افخر أصناف الاقمشة، ولدلك اكتسبت سمعتها الطيبة بفضل صمودها طوال سنين.

ولهذه الأسباب فان شركة Gus Marketing (غيس ماركتينغ) المسوقة لهذه الماركة تشق طريقة الابتكار والابداع بسهولة عندما تعرض تشكيلات جديدة تجمع بين ملابس وازياء الرجال والنساء والأولاد، بالإضافة الى الأحذية والملابس الداخلية والإكسسوار، حتى أصبحت شبكة Gant تمتلك في إسرائيل الان سبع حوانيت (في كانيون رمات افيف، وكانيون غفعتايم، وكيكار همدينا في تل ابيب، و " اوتليت " رماته حيال في تل ابيب وكانيون " عير يميم " في نتانيا، وكذلك في ايلات والناصرة).

كما تقوم الشبكة ببيع تشكيلاتها في سبعين مركزا لتجارة الجملة ومتاجر " مولطي براند " في انحاء البلاد.

ماركة عالمية

وتجدر الإشارة الى ان ماركة " Gant " العريقة تثبت حضورها الزاهي اللامع عالميا، في اكثر من سبعين دولة، فيها 750 حانوتا وأربعة الاف نقطة متميزة للتجارة بالتجزئة، حيث تسوق الملابس والازياء الانيقة الراقية الفاخرة , بالإضافة الى ساعات اليد والاثاث والاحذية والملابس الداخلية . وتستند هذه الماركة الى الحداثة والمصداقية المستمدة من التقاليد الموروثة عن أرقي وأشهر الجامعات الامريكية.

ولعل الماركة الجديدة المتفرعة عن الماركة الاصلية العريقة تتمثل في ماركة " غانت دياموند جي " (Gant Diamond G)، وهي نتاج لخلاصة ذوق الزبائن المتميزين، العمليين الميالين الى نمط الحياة العصرية، والرؤية الكونية الشاملة، التي تجمع بين الماضي والحاضر. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com