اقتربت العاصفة .. أفاد الراصد الجوي أن الطقس الأربعاء سيكون غائما جزئيا حتى غائم ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتتساقط أمطار محلية من شمال البلاد وحتى شمال النقب ، الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية بعض الأحيان وتكون الرياح شديدة .

وكالعادة كما في كل عام ومع قدوم عاصفة قوية أطلق على هذه العاصفة أسم "إكسال" في فللسطين، وفي الشرق الأوسط أطلق عليها أسم "فلاديمير"

اليكم حالة الطقس خلال الأيام العاصفة القادمة :

أما في يوم الخميس ليلة رأس السنة يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتتساقط الأمطار من شمال البلاد وحتى شمال النقب مصحوبة بعواصف رعدية وتكون قوة الرياح شديدة ، وتتساقط الثلوج على قمم جبل الشيخ والأماكن المترتفعة ويكون الطقس بارد جدا .

يوم الجمعة 1.1.2016 يكون الطقس عاصف وماطر ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتتساقط أمطار غزيرة في جميع انحاء البلاد ويحذر الراصد الجوي من الأماكن المنخفضة والأودية والأنهر التي تشكل خطرا على السائقين ، وتكون الرياح شديدة السرعة وتتساقط الثلوج على قمم جبل الشيخ .

أما في يوم السبت يكون الطقس ماطرا ويطرا انخفاض اخر على درجات الحرارة وتتساقط امطار مصحوبة بعواصف رعدية من شمال البلاد وحتى شمال النقب وتتساقط الثلوج على جبل الشيح وعلى جبال الجليل وتتساقط الثلوج على المناطق فوق ال 850 متر ، ويذر الراصد الجوي من الفبضانات في مناطق الجنوب . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com