زيدان هو “الحل”. بالخط العريض كتبت صحيفة “ماركا” هذا العنوان على الصفحة الاولى من نسختها الورقية، في دعم واضح و صريح لمدرب “الكاستيا” زين الدين زيدان لخلافة رافا بينيتيز في الادارة الفنية للفريق الاول.
وقالت ماركا في تقريرها:”  إذا تمت إقالة رافا بينيتيز فإن المدير الفني الجديد لريال مدريد لن يكون سوى زين الدين زيدان. الأمر بهذه البساطة. السبب الوحيد لتأخير إقالة بينيتيز هي شكوك فلورنتينو حول خليفته، أسماء عديدة مرّت عليه مثل مورينيو، فيكتور فيرنانديز، كونتي وكابيلو. ولكن زين الدين زيدان كان إختيار أتباع فلورنتينو بيريز، انه مع النادي منذ عام 2001.”

” زيدان يملك ايضاً موافقة اللاعبين حيث عمل معهم على فترتين (مع مورينيو ومع انشيلوتي) كم انه قريب جداً من لاعبين كبنزيما، فاران وخيسي… كل هذا من شأنه اعطاء زيدان ميزة كبيرة عند بدء مهمته بالمقارنة مع بينيتيز الذي كانت شعبيته منخفضة حتى قبل توليه مسؤولية تدريب الفريق. زيزو هو الإسم الذي يحظى باحترام الكل في غرفة الملابس ولا يزال يتمتع بشعبية جارفة بين الجماهير كالتي كان يحظى بها كلاعب.”

“النادي يقدّر ايضاً وَلع زيدان بالكرة الهجومية وعينه الحريصة على المواهب، هو من جلب فاران وضغط لجلب هازارد وأقنع ايسكو بالقدوم.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com