بإحتفال مهيب، وبحضور المئات من العديد من المدن والبلدات في الداخل الفلسطيني، احتفلت مساء اليوم مجموعة مبادرون بسنويتها الثانية والتي حملت عنوان "ونراه قريبا" في مدينة ام الفحم وذلك باحتفال مميز والذي اثنى عليه العديد من المشاركين الذين اتوا ليشاركوا مجموعة مبادرون بهذا الاحتفال المهيب.

حيث شارك في الاحتفال العديد من الشخصيات الاجتماعية البارزة على اختلاف مناصبهم فيما كان بينهم كوادر مجموعة مبادرون المنتشرة في العديد من البلدات العربية والتي تمكنت وخلال فترة زمنية قصيرة من احداث التغيير وجذب العديد من المبادرين الشباب للانضمام الى ركبها والعمل لخدمة المجتمع الفلسطيني في الداخل.

الدكتور طارق سويدان يوجه كلمة للداخل الفلسطيني..

كما وتخلل الحفل العديد من الكلمات المميزة والتي كان من ابرزها رسالة الدكتور طارق سويدان والتي ارسلها عبر رسالة مصورة مشيدا فيها بالعمل الذي قامت به مجموعة مبادرون وذلك من خلال متابعته المتواصلة لهم داعيا من خلالها العمل بصف واحد للتمكن من النهوض بالمجتمع ولكشف المجتمع الفلسطيني على البلدان العربية والتي تجهل معظمها فلسطينيو الداخل – حسبما ورد في رسالته.

كلمات مميزة وامثلة حية لمبادرات شبابية ناجحة..

كما وتخلل الحفل عدد من الكلمات التي قدمت ثلة من الامثلة الناجحة والمميزة من المجتمع الفلسطيني وكيف تمكنوا من التغيير وذلك عبر عرض العديد من المبادرات الشبابية العربية والتي آتت ثمارها خلال فترة قصيرة، بالإضافة الى العديد من الانجازات والتي كانت على مستوى افراد قد عملوا لخدمة المجتمع الفلسطيني من خلال مناصبهم وعلمهم.

"نراه ان شاء الله قريبا"

وفي حديث خاص اجراه مراسلنا مع المبادر انس مهنا احد القائمين على مجموعة مبادرون والذي واكبها منذ انطلاقها حتى اليوم قال :" نحن نحتفل اليوم بالسنوية الثانية التي تمكنت مجموعة مبادرون من انجازها، وحين انظر الى الوراء وارى كم الانجازات التي تمكنت مجموعة مبادرون من انجازها وتحقيقها خلال هذه الفترة القصيرة لرأينا اننا في الداخل الفلسطيني نملك طاقات رهيبة وقدرة على التغيير نحو الافضل في فترة زمنية قصيرة، فلهذا نحن اليوم وبعد مرور عامين مسؤولون على اكمال مسيرتنا التي قد بدأناها بعد غياب العمل التطوعي عن المجتمع الفلسطيني".

واختتم حديثه قائلا:" اقولها كلمة شكر لكل فرد شاركنا او عمل على دعمنا، اقول لعائلة مبادرون جميعا شكرا لكم فردا فردا فلولاكم لما تمكنا من تحقيق هذه الانجازات، وكما اردنا ان نسمي سنويتنا ، فإن شاء الله سنتمكن من احداث التغيير على كافة الاصعدة، ونراه ان شاء الله قريبا".

عرض مسرحي مميز..

كما وشهد الحفل عرض مسرحي مميز والذي ابدى كافة الحضور بإعجابهم فيه وذلك من خلال عرض فقرة تمثيل بشكل مختلف والتي قدمها المسرح الافرنجي الذي تميز واتقن تقديم العرض المسرحي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com