اختتمت مدرسة المطران في الناصرة مشاريعها الخيرية الميلادية في ريستال ميلاد حمل في طياته رموز الميلاد من محبة وعطاء لا مثيل له. وقد جمع معه لوحة ميلادية من موسيقى وغناء وخواطر من أبداع الطلاب.

اشرف على العمل كل من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة نادرة صالح ومعلم التربية الدينية الأستاذ اسعد بواردي . وتنظيم وترتيب من قبل مجلس الطلاب.

تخلل الحفل فقرات عديدة منها خواطر أن دلت فهي تدل على نهوض اجتماعي ومناداة البشرية بالمحبة والغفران والسلام ، عزف وغناء متنوع.

ومن بين المشاريع الخيرية التي قامت بها المدرسة الإكليريكية : شجرة الامنيات التي بادر بها الطالب بديع جبران بهدف تحقيق امنيات عديدة للأطفال بمناسبة العيد ، تجنيد مبالغ وتبرعات لمشاريع جمعية سنبدأ للزم الميلادية، زيارة من قبل طلاب المدرسة للمستشفى الفرنسي وسوق ميلادي في المدرسة .

مديرة المدرسة الدكتورة مرتا سليمان قامت بإلقاء كلمة ميلادية اختتمت بها الحفل ورحبت بالمشاركة الواسعة من قبل الأهالي والرعية وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وقد شكرت طلاب المدرسة سيراج سرور، ريبال سرور، وداد الياس، جوليا فرح ،شادي عمري ،بشارة خوري كارول فرح ، سما شوفاني ،اسيل قردحجي فارس طنوس ،استاذ اسعد بواردي ،شام ابو شتية ، لين حسن ، بسيم زعاترة و ديزي صافية على أداؤهم الرائع والمميز من غناء وعزف وخواطر مبدعة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com