أيام رافائيل بينيتيز في ريال مدريد باتت معدودة ، هذا ما أكدته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية في برنامج بث منتصف الليلة الماضية ، حيث أشارت بأن المدير الفني الحالي لن يجلس على مقاعد البدلاء خلال المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد في زيارته إلى ملعب سانتياجو برنابيو.
وتؤكد هذه المعلومات ما سبق أن نشر في بداية الموسم من حيث عدم اتفاق اللاعبين مع النهج الذي يتبعه رافائيل بينيتيز ، وتصريحات سيرجيو راموس بعد الفوز على رايو فاليكانو الذي دافع عن الرئيس فلورنتينو بيريز بينيتيز الذي وصفه بالملك ، دون أن يتطرق إلى مستقبل المدرب.

وقالت هذه المصادر أن ريال مدريد أجرى أمس اتصالاً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل الاتفاق على قيادة الفريق بدلاً من رافائيل بينيتيز ، وهي الشائعات التي انتشرت كالنار في الهشيم منذ الإعلان عن اقالة البيشيل وان من تدريب تشيلسي الإنجليزي قبل بضعة أيام.
وعلى الرغم من ارتباط جوزيه مورينيو بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي وأن يصبح خليفة الهولندي لويس فان جال ، إلا أن وكيل أعماله خورخي مينديز نفى أمس الثلاثاء أن يكون قد تلقى أي عرض من نادي الشياطين الحمر خلال الفترة القليلة الماضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com