بمناسبة الاعياد ، اطلقت شركة كوكا- كولا في البلاد، خطوة تضفي أجواء احتفالية في نقاط البيع، بهدف اضفاء أجواء وروح الميلاد الزاخرة بالألوان بين المحتفلين، واسعاد مستهلكينها.

يقول الون زمير، نائب المدير العام لشؤون التسويق في كوكا- كولا:" ماركة كوكا- كولا عابرة للجماهير، الأديان والشعوب. وتلتقي بطبيعتها مع الأعياد ،المناسبات والاحتفالات المؤثرة، وهذا العام أيضا استطاعت كوكا- كولا بطريقتها المتجددة، التعبير عن قيم الماركة – الفرح، السعادة والمرح، ونشرها بين المستهلكين، وأن تكون جزءاً من العائلة من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، التي تتلاءم مع احتياجات الاستهلاك المختلفة، للعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. لأن وجبات العيد وغيرها، تكون أطيب مع كوكا- كولا".

من بين المنتجات التي تعرضها الشركة بمناسبة العيد، يمكن إيجاد أحجام مختلفة من بينها: قنينة 1 لتر، قنينة 1.5 لتر، سداسية كوكا- كولا 2 لتر، قنينة 500 ملم، قنينة زجاجية 350 ملم، علبة 330 ملم، قنينة ميني 250 ملم.

كما تنطلق كوكا- كولا، بفعالية خاصة على صفحة "فيسبوك" الخاصة بها باللغة العربية "Coca-Cola as7ab" مع جوائز قيمة، تدعو المتصفحين في اطارها، لتلخيص اللحظات السعيدة لهذا العام ومشاركتها معها.

يشار الى أن كوكا- كولا اطلقت خلال هذا العام، فعاليات ونشاطات حظيت بنجاح والتفاف جماهيري كبيرين في المجتمع العربي، وستستمر في العام القادم، بريادة نشاطات متجددة ومؤثرة مثل تلك التي تجيد كوكا- كولا القيام بها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com