ضمن سلسلة لقاءاتنا في اليوم الثالث من فعاليات ستوديو كريسمس بُـكرا، التقينا مع النجم العالمي وافضل لاعب في الدوري السويسري مهاجم فريق "جرهسبور " اللاعب مؤنس دبور ابن مدينة الناصرة للحديث معه حول مسيرته الاحترافية وتتويجه كافضل مهاجم وحول تقرير صحيفة "الموندو ديبور تيفو " التي وضعته ضمن القائمة الموسعة للاعبين القادرين على تمثيل برشلونة .
 
عن انتقاله الى جرهسبور وكيف حصل على العرض قال : قبل حوالي عامين وفي فترة الانتقالات الشتوية انتهى عقدي مع فريق مكابي تل أبيب وفي المفاوضات لم نصل الى اتفاق مرضي فرفضت تجديد العقد ولحسن حظي كان هنالك عرض من جرهسبور يتوافق مع طموحاتي بالاحتراف والمردود المادي فلم اتردد بقبوله وبحمد الله وتوفيقه نجحت في اثبات نفسي والرد على النقاد الذين قالو ان رحلتي ستكون قصيرة وساعود سريعا الى البلاد.

الاعلام العبري لام مكابي تل أبيب على انتقالي
واضاف :اسبوعا بعد اسبوعا وهدفا بعد هدف بدأ الاعلام العبري بمواكبتي ومدح ادائي وكان جزء من الكتابات يحمل في مضمونه تلويم لفريق مكابي تل أبيب على سماحهم لي بالرحيل وعدم اعطائي فرصة للعب بشكل دائم في التركيب الاساسي لكن اهتمامي انصب على تقديم افضل اداء وتثبيت اقدامي ضمن التشكيلة الاساسية .
 
حلم تحقق
وحول حصوله على جائزة افضل لاعب بالدوري السويسري قال :" الامر كان بمثابة حلم تحقق لم اكن اتصور يوما ان من الممكن اتلقى مثل هذه الجائزة لكني استطعت تحقيق الحلم الى حقيقة بالاجتهاد والمثابرة والجديه والاستماع الى نصائح الطاقم المهني فهم كانوا سندا وعونا لي في اجتياز العقبات.
 
الانتقال للدوري الالماني
وعن ترشيح صحيفة الموندو ديبورتيفو ضمن اللاعبين القادرين على تمثيل برشلونة قال : هذا حلم لكل لاعب للعب ضمن افضل فريق في العالم حاليا لكن باعتقادي ان هذا مجرد كلام صحف والاقرب للواقع هو عروض من الدوري الالماني لكن لا يمكنني الافصاح عن اسماء حاليا وساكون فخور جدا بتمثيل الوسط العربي والناصرة ضمن احد افضل الدوريات في العالم .

وختم حديثه بالقول :صحيح ان الدوريات الاوروبية تتطلب مجهودات اكبر وقدرات اعلى وهي افضل من الدوري الاسرائيلي لكن بالطموح والاصرار والاجتهاد لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم ويمكن ان نرى الكثير من لاعبي الوسط العربي يحترفون في اوروبا .
 
 

ستوديو بكرا كريسماس 2015 برعاية:

لبيب نويصر-الصالون الأخضر 
مطعم تشرين 
محلGANT للألبسة - بيج فاشن الناصرة
مركز ريان للتوجيه المهني والتشغيل - الناصرة 
معرض الهدهد للأثاث/ نابلس
صالون علاء مرعي
شعر ومكياج ايمان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com