عبر نادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب جيسون موريلو مدافع نادي إنتر ميلان و ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
صحيفة " ميرور " البريطانية تقول بأن يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد يطالب إدارة النادي بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي مطلع العام الجديد.

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن المدرب الألماني يسعى للتعاقد مع بعض اللاعبين من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على مركز يؤهل الفريق للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
في حين من غير المرجح أن يوافق إنتر ميلان على رحيل موريلو عن ملعب جيوسيبي مياتزا في يناير/كانون الثاني المقبل مقابل مبلغ أقل من 22 مليون جنيه استرليني و هو المبلغ الذي قد يرفض ليفربول دفعه في لاعب لا يمتلك اسماً كبيراً في عالم كرة القدم بعد.

من ناحية أخرى ، فإن نادي الكوب لن يكون وحيداً في اهتمامه بالتعاقد مع المدافع الشاب المتميز في ميركاتو الشتاء ، حيث سيجد منافسة قوية من ناديي برشلونة و ريال مدريد الإسبانيين على التعاقد معه.
و من المنتظر أن نجد صراعاً ثلاثياً كبيراً بين الريدز ، البلوغرانا و الميرينغي على التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 23 عاماً عند فتح باب الانتقالات الشتوية مطلع الشهر القادم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com