فاز الطالب عبد الرحمن محمود الشيخ زيد، طالب الصف الرابع في مدرسة "ابن سينا" الابتدائية في ام الفحم، بالمرتبة الاولى في بطولة اسرائيل في قتال الكراتيه، والتي اقيمت يوم الخميس الماضي في مدينة نس تسيونة، حيث حصل على لقب بطل اسرائيل لجيل 9 سنوات.

بدوره عبّر مدير المدرسة الاستاذ محمد عيسى اغبارية عن فخره واعتزازه بطالب مدرسته على تحقيقه هذا الانجاز الكبير على مستوى الدولة. وقال: "ان هذا الانجاز مفخرة وشهادة رفيعة لطالبنا المتألق عبد الرحمن محمود الشيخ زيد، ولمدرستنا المتميزة بطاقمها التعليمي وطلابها المتفوقين".

يشار الى ان شقيق عبد الرحمن، اول أمس، احرز المرتبة الخامسة في القتال لفئة 8 سنوات، فيما فاز الطالب الفحماوي ادهم محاميد بالمرتبة الثانية في الكاتا لفئة 8 سنوات.

وفي حديث مع محمود الشيخ زيد، والد الطالب عبد الرحمن الشيخ زيد، اعرب عن شكره لمدرسة "ابن سينا"، وخص بالذكر مديرها المربي محمد عيسى اغبارية، وعلى دعمها وتشجيعها المتواصلين لنجله.

كما عبّر محمود الشيخ زيد عن تقديره البالغ وشكره الجزيل لمدرسة "سنسي" للكراتيه في ام الفحم ومديرها المدرب اكرم عليان على دوره الفعّال والهام في تدريب ابنه ومساندته للوصول الى المرتبة المشرفة التي حققتها، وسط اعجاب وتصفيق الحضور خلال البطولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com