بحضور عدد كبير من وجهاء قرية كفرمندا ، احتفل البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي مؤخرا، بمرور 40 عاما على اقامة الفرع في القرية.

شارك في الاحتفال إدارة البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي متمثلة بمدير عام البنك السيد داني غيتر، ، مدير منطقة الجليل الجنوبي والمثلث انيس تلحمي، مدير فرع كفر مندا جابر شنان، رئيس المجلس المحلي كفرمندا طه عبد الحليم ورئيس لجنة المتابعة السابق محمد زيدان.

مدير عام البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي ، داني غيتر قال:" يسرني ويشرفني ان احتفل معكم بمرور 40 عاما على اقامة البنك في القرية وانا مسرور ايضا بالخطوة المستقبلية التي من المقرر ان نتخذها في الشهر المقبل وهي دمج البنك العربي الاسرائيلي مع بنك لئومي ، الامر الذي سيعود بالفائدة على زبائن البنك من خلال تقديم الخدمات البنكية الاكثر تطورا"." نحن سنستمر بالريادة وبتقديم الخدمات المهنية لزبائننا من القرية والمنطقة ، مع الحفاظ على طاقم الموظفين الذين تعرفونهم وتثقون بهم ولكن مع ادوات اكثر تطورا التي يتيحها امامنا بنك لئومي" اضاف غيتر

مدير الجليل الجنوبي والمثلث في البنك العربي الاسرائيلي من مجموعة لئومي انيس تلحمي تحدث عن تجربته وعن عمله لسنوات عديدة في البنك عامة وفي فرع كفرمندا خاصة. مدير الفرع جابر شنان تحدث هو ايضا عن عمله في البنك وتوجه بالشكر لزبائن الفرع على الثقة التي منحوها له ولطاقم الموظفين على مدار السنوات ووعدهم بالاستمرار بتقديم الخدمات بامانة ومهنية تحت اسم بنك لئومي في السنوات القادمة.

يُذكر ان الاحتفال تخلل ايضا محاضرة للمدرب اشرف قرطام بموضوع التغيير وكيفية تحويله لتأثير ايجابي، بالاضافة الى تكريم الموظفة السابقة هالة احمد التي كان لها دور كبير في البنك العربي الاسرائيلي وفي فرع كفرمندا تحديدا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com