أقترب موعد الإحتفال بالأعياد ورأس السنة، وككل عام تهتم النجمات بوضع شجرة الأعياد في منازلهن، وتزيينها بأنفسهن أو مع أطفالهن.

وتحرص النجمات على مشاركة الجمهور بصور من أجواء الأعياد سواء كان ذلك في منزلهن أو بالخارج، حيث أصبحت صورة النجمات مع شجرة العيد علامة مميزة في مواقع التواصل الإجتماعي.

نوال الزغبي

ومن النجمات اللائي نشرن صورتهن مع شجرة الأعياد في منزلها كانت النجمة نوال الزغبي، حيث نشرت على فيسبوك وإنستغرام صورتها وهي تقوم بتزيين الشجرة في منزلها، وكتبت تعليقاً مع الصورة:"مين بدو يساعدني في تزيين الشجرة؟"

ديكورات نانسي

أما النجمة نانسي عجرم فقامت بنشر صورة مجمعة من داخل منزلها لديكورات الأعياد التي قامت بتنفيذها بنفسها، وكتبت تعليقاً على الصورة قالت فيه: "زينة الأعياد التي قمت بتنفيذها على طريقتي! ليستمتع العالم، فالعيد هنا".

يارا

وشاركت النجمة يارا الجمهور على إنستغرام بصورة لها وهي تقوم بتزيين الشجرة بنفسها، وصورة أخرى بعد الإنتهاء من تزيينها حيث تمنت للعالم السعادة والسلام.

لاميتا فرنجيه

 
أما النجمة لاميتا فرنجيه فقد شاركت الجمهور بصور من داخل منزل عائلتها الجبلي في زغرتا، حيث وقفت بجوار الشجرة وكتبت تعليقاً: صباح الخير من منزل طفولتي..الأعياد من منزلنا الجبلي"
كما نشرت صورة أخرى لها مع والدتها وهما تقومان بتزيين شجرة الأعياد في منزلها
 
النجمة نسرين طافش نشرت صورة لها من منزلها في دبي وهي تمرح مع أولاد شقيقها الذين ارتدوا ملابس الأعياد بينما ظهرت خلفهم شجرة العيد.

ميريام

ميريام فارس نشرت صورتها من داخل منزلها حيث تقوم بتزيين الشجرة وهي ترتدي ملابس منزلية مرحة، وبدت في حالة رائعة سعيدة بحملها حيث تنتظر مولوداً في يناير المقبل.

وكتبت ميريام تعليقاً على الصورة قالت فيه: "أستمتع بالسهرة في تزيين شجرة العيد مع عائلتي"

نادين نجيم

 
نادين نسيب نجيم أختارت أن تنشر صورتها مع شجرة العيد برفقة أبنتها وكتبت تعليقاً على الصورة: "انا ونسختي المصغرة، ملاكي الصغير وجنتي على الأرض"

اليسا

النجمة إليسا نشرت صورتها بجوار شجرة العيد وتمنت للجمهور أعياداً سعيدة.

كارول

 
أما النجمة كارول سماحة التي حصلت على أمومتها مؤخراً فقد نشرت صورة لبعض تجهيزات شجرة الأعياد وكتبت "أجواء الأعياد من منزل كارول سماحة"، ثم نشرت صورتها الكاملة مع الشجرة وتمنت للجمهور أجواء سعيدة في الأعياد.
النجمة ماجدة الرومي نشرت صورة لها من لندن مع شجرة العيد وتمنت للعالم السلام والسعادة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com