مع اقتراب عيد الميلاد المجيد، تبدأ الاستعدادات لاستقبال الضيوف والعيد باحلى حلة، فمع تزيين الشارع باجمل زينة ونصب شجرة عيد الميلاد ودمى بابا نويل المنتشرة في البيوت والحارات، تبدأ العائلات بتحضير المأكولات اللذيذة والشهية التي تملأ البيت بالرائحة العطرة .

في هذه الفترة الخاصة التي تمتاز بتحضير المأكولات اللذيذة والشهية مثل الدجاج المحشي ، المسخن او البطاطا المحضرة بالفرن مع الخضار والدجاج وغيرها ، انتم بحاجة الى فرن عالي الجودة وقوي لطبخ وخبيز كل المأكولات بطريقة صحيحة وسريعة.

الكترا الاسم المرافق لكل الادوات الكهربائية عالية الجودة يقدم لكم مجموعة من الافران لتتمتعوا بعملية الخبيز وطهو الطعام من ماركة ساوتر. ماركة ساوتر هي الماركة الرائدة في مجال تصنيع ادوات الخبيز والطبيخ في البلاد، وتمتاز ادواتها بسهولة الاستخدام ، الامانة، برامج متطورة وتصميم عصري ومميز.

تمتاز افران ساوتر بمجموعة كبيرة من برامح التشغيل من بينها برنامج خاص لانتفاخ العجين، برنامج عمل توربو لخبيز صينيتين في نفس الوقت ، مع امكانية التسخين المتطورة والتي تُمكنكم خلال 4 دقائق وبدرجة حرارة 150 من تحضير وجبة كاملة وبسرعة. بالاضافة الى كل هذا الفرن يقدم لكم 24 برنامج عمل اوتوماتيكي مدمج للخبيز والطبيخ المعرف مسبقا لكل انواع المخبوزات، اللحوم والمأكولات المجمدة، بالاضافة الى امكانية بناء برامج شخصية للخبيز والطبيخ بفضل الشاشة الديجتالية المتطورة Touch لتسهيل عملية الطهو.

كما يتميز فرن ساوتر بوجود سيخ خاص ذو مجسات لتحديد درجة حرارة الفرن للتأكد من نضوج اللحوم والدجاج من الداخل ايضا . بالاضافة الى ذلك تقدم لكم ساوتر قوالب للخبيز بتقينة Pro cook مع نسيج املس يمنع التصاق الاكل والحصول على نتائج خبيز كاملة.
افران ساوتر متوفرة بعدة تصاميم، الوان واحجام ليختار كل شخص التصميم المناسب له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com