أقامت جمعية "رسل المستقبل" الشفاعمرية أمسية خيرية، أول أمس الثلاثاء في المطعم الأهلي، رصد ريعها لدعم صندوق الطالب الجامعي الذي تشرف عليه الجمعية، وحضر الأمسية عدد كبير من الأصدقاء وكذلك من خارج شفاعمرو.

أحيى الأمسية الزجالان الشاعر شحادة خوري والشاعر الدكتور سامر خوري ورافقهما ضابط الايقاع حسام خوري. وألقى في مستهل الأمسية الدكتور نزار بحوث، رئيس جمعية "رسل المستقبل" كلمة ترحيبية أشار فيها الى أهم نشاطات الجمعية وهنأ المحتفلين بالأعياد المجيدة. وأدار الأمسية الكاتب زياد شليوط، سكرتير الجمعية الذي أعلن عن وقوف الجمعية الى جانب "نزل بيت النعمة" في حيفا أمام خطر اغلاقه بسبب حجب الميزانيات عنه.

هذا واستمتع الجمهور بالوصلات الزجلية التي قدمها الشاعران شحادة وسامر خوري، حيث تنقلا بين ألوان الزجل المختلفة بقصائد اجتماعية، وحيى في البداية الشاعر شحادة خوري الجمعية بأبيات أثنى فيها على نشاط وعطاء الجمعية، كما ختم الأمسية بتقديم أغان اجتماعية ساخرة وفق ألحان شعبية معروفة.

وتخلل الأمسية فقرة "بابا نويل" قدمها أعضاء من الكشاف المسيحي، حيث قام شيخ العيد بتقديم الهدايا الرمزية للمحتفلين، كما جرى سحب يانصيب على جوائز قيمة قدمها أصحاب محال تجارية في المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com