نجح  فريق هبوعيل شباب اللد  في حسم ديربي الوسط العربي في الدرجة الممتازة بفوز عريض  على حساب شقيقه مكابي الاخاء الناصرة بالنتيجة 3-0 والارتقاء للمرتبة الرابعة في المباراة التي جرت احداثها على استاد عيلوط الناصرة .
 
اهداف اللقاء الثلاثة  سجلت جميعها في الشوط الاول حيث افتتح نجم اللد مراد ابو عنزة التسجيل في الدقيقة  الخامسة وبعد مرور نصف ساعه نجح زميله "دييجو سليس" من مضاعفة النتيجة  فيما اضاف زميلهم "متان لوطي"  الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع  وعلى الرغم من المحاولات الحثيثه للاعبي الاخاء لتقليص النتيجة في الشوط الثاني  بقيت النتيجة على حالها حتى صافرت النهاية .
 
وفي حديث مع مدرب هبوعيل شباب اللد سليمان الزبارقة قال :" النتيجة العريضه زورت واقع اللقاء الاخاء كان فريقا عنيدا وارهقنا طوال ال 90 دقيقه لكن خبرة لاعبينا نجحت في ترجيح الكفة وحسم النتيجة على الرغم من النقص الذي نعاني منه بسبب الاصابات .
 
واضاف :" طموحنا هذا الموسم المنافسة مجددا على احدا بطاقتي الارتقاء وفريقنا مهيء لذلك  لدينا تركيبة من اللاعبين المجربين اصحاب الخبرة والمهارة وباذن  الله سنعمل على اسعاد الوسط العربي . 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com