تمكن عدد من نجوم كرة القدم من تحقيق ارقام وانجازات شخصية قياسية هذا الأسبوع، حيث كان ترجمة لجهدهم أو لمسيرتهم الطويلة مع الساحرة المستديرة، وبعد تحقيق كل نجم رقم القياسي الخاص، حان موعد تجميع كل أرقام النجوم القياسية والتاريخية خلال الأسبوع الفائت، والقاء الضوء على أبرز الأرقام قياسية التي تحققت هذا الأسبوع..

1-كريستيانو رونالدو: كان أسبوع رائعاً للدون، حيث احتفل الأيقونة البرتغالية ونجم ريال مدريد، بوصوله الى مرتبة ثالث الهدافين التاريخيين بالليغا، كما احتفل في نفس الأسبوع بحصوله على لقب هداف دور المجموعات بالتشامبيونز التاريخي برصيد 11 هدفا.

2-فيليب لام : وصل المدافع الألماني الدولي السابق ولاعب بايرن ميونيخ الى انتصاره رقم 300 مع الفريق البافاري، وذلك بعدما فاز على فريق دينامو زغرب في التشامبيونز.

3-بوفون : احتفل الحارس الإيطالي الأسطوري بوصوله الى مباراته رقم 400 مع فريقه البيانكونيري، وذلك عندما خاض يوم السبت الماضي مباراة مع فريقه بالسيريا أ أمام لاتسيو، وكان بوفون قد انتقل الى السيدة العجوز قادماً من بارما في 2001.

4-سيميوني : المدرب الأرجنتيني و قائد مسيرة اتليتكو مدريد الفنية، وصل الى مباراته رقم 150 مع الروخي بلانكوس في الليغا، خلال مباراة فريقه أمام غرانادا، واستطاع اللوتشو خلالها تحقيق 93 فوزاً و 31 تعادل، و 25خسارة.

5-ابراهيموفيتش : توج المهاجم السويدي الدولي بلقب الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، حيث وصل الى هدفه رقم86، وتجاوز رقم لاعبنا العربي مصطفى دحلب، وذلك خلال مباراة الفريق الباريسي أمام نيس.

6-رياض محرز :
أصبح أول لاعب عربي وجزائري يتمكن من تسجيل "هاتريك" في البريميرليغ، وذلك خلال مباراة فريقه ليستر أمام فريق سوانزي.

7-خافييرماسكيرانو: احتفل لاعب وسط الميدان الأرجنتيني الدولي ولاعب برشلونة، بوصوله الى مباراته رقم250 مع البرسا في الليغا، ولكنه فشل في الاحتفال في نفس الوقت بوصوله الى انتصاره رقم 150، وذلك خلال مباراة فريقه أمام فريق فالنسيا.

8-غوارديولا:
وصل المدرب الإسباني ومدرب فريق بايرن ميونيخ الى فوزه رقم 100 مع الفريق البافاري في مختلف البطولات، وذلك في مباراته امام زغرب في التشامبيونز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com