كشف قائد بايرن ميونيخ فيليب لام عن تفاصيل الورقة التي حصل عليها من مدربه بيب غوارديولا اليوم أثناء الشوط الثاني الذي شهد على تسجيل بايرن لهدفي الانتصار بمرمى إنغولشتادت بعد أن قدم الأخير مباراة رائعة خاصة خلال الشوط الأول.
غوارديولا وفي الدقيقة 56 استغل وجود لام على خط الملعب لتنفيذ رمية تماس فأعطاه ورقة قام قائد بايرن بقراءتها قبل أن يعطيها لخافي مارتينيز الذي أعاد قراءتها وبعد حوالي 10 دقائق نجح ليفاندوفسكي بافتتاح التسجيل قبل أن يظهر لام ويسجل الهدف الثاني.

الدولي الألماني السابق سئل بعد انتهاء المواجهة عما كُتب في الورقة فقال "لقد طلب منا غوارديولا أن نزيد من سيطرتنا وأن نتقدم أكثر للأمام وأن أسجل بقدمي اليسرى".
الملفت هو أن مباراة اليوم شهدت حصول لام على محاولتين للتسجيل كللهما بهدف من يسراه تطبيقاً منه لتعلميات المدرب إضافة لصناعة لام لثلاث فرص أكد من خلالها على أنه مازال يعيش أياماً ذهبية.

وأضاف لام "كل التحية لإنغولشتادت لقد قدموا مباراة كبيرة ووضعونا تحت الضغط منذ البداية ، لم نلعب بقوة تسمح لنا بالاستحواذ على اللعب وهذا ما حدث في الشوط الأول نحن نملك قائمة مصابين كبيرة وهذا يمنعنا من القيام بالمداورة لكن هذا ليس سبباً"
وأشاد مدرب إنغولشتادت رالف هاسينهوتل بما قدمه فريقه بالقول "لقد كانت مباراة مثيرة للجمهور ، قمنا بكل شيء كما يجب قبل أن نتلقى الهدف الأول ولعبنا بقوة كبيرة وتسببنا بمتاعب كثيرة للخصم وظهر فريقي بمستوى رائع ، أعتقد أننا كسبنا الكثير من الاحترام اليوم"

وأشاد غوارديولا أيضاً بما قدمه فريقه والفريق الخصم بالقول "لقد واجهنا الخصم الأقوى بالنسبة لنا هذا الموسم وكانت مباراة صعبة للغاية وتسببوا لنا بمتاعب كبيرة بصناعة اللعب لوقت طويل لكن كل شيء بات أفضل بعد دخول تياغو"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com