رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون السبت غائمًا جزئيًا الى غائم، وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يطرأ انخفاض أخر على درجات الحرارة.

وتسقط بإذن الله الأمطار التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة أن الجو يكون يوم غد غائماً جزئياً الى غائم وبارد حيث يطرأ انخفاض آخر على الحرارة وتسقط أمطار غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون يوم الإثنين المقبل الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء فيكون غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين ايام السبت والاحد، من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وانخفاض مدى الرؤيا الافقية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com