أكدت النجمة السورية ميسون أبو أسعد في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنها تعكف حالياً علي قراءة عدد من النصوص الدرامية لتُقرر موقفها من المشاركة في هذة الأعمال، حيث تنفي ميسون إهتمامها بالبطولة المطلقة وفكرة ترتيب الأسماء علي التتر بل أنها تختار ما يناسبها من أدوار تري فيها إختلاف وتأثير في الجمهور.. حيث تقول: "فكرة ترتيب الأسماء علي التتر تكون بناءً علي إتفاق مُسبق مع المخرج الذي أتعاون معه وكذلك جهة الإنتاج".

وبسؤالها عن الدور الذي تتمني تقديمه للجمهور.. فتقول ميسون: "أتمني تقديم كل الأدوار بشكل يجعلني أتقدم للأمام، ولكن من الضروري أن تكون هذه الأدوار مؤثرة في الجمهور وجديدة بالنسبة لي بحيث لا تكون غير مُكررة، ولكن في الوقت نفسه هناك إطار لم أُقدمه من قبل وهو الشر، حيث أتخيل نفسي مُختلفة في تقديم دور في هذا الإطار ولكن المهم أن يكون مكتوب بشكل جيد ويكون لهذا الشر دوافع وليس مُجرد دور شر فقط".

كما أوضحت ميسون تفاصيل علاقتها بشقيقتها الفنانة لورا ابو أسعد وقالت لنا: "في الحقيقة أعتبر شقيقتي شئ مهم للغاية في حياتي ووجودها إلي جانبي مؤثر للغاية، ففي بعض الأحيان أفكر في علاقتي بشقيقتي وأشعر أنني أحسد نفسي عليها، كما أنني ولورا مثل الأصدقاء وليس فقط شقيقتان، ولذلك فالتفاهم بيننا كبير للغاية".

وعن موقفها من الأدوار الجريئة.. فتؤكد ميسون علي أنها لا تُحب الحديث في المُطلق عن الأدوار بل أنها تعتاد علي قراءة النص والسيناريو الخاص بأي عمل يُعرض عليها وبعد ذلك تُقرر موقفها.

كما نفت ميسون إهتمامها بفكرة المنافسة مع نجمات الساحة الفنية وأكدت لنا أنها لا تسعي لهذا الأمر علي الإطلاق ولم تضعه في خيالها، حيث تقول أنها تُركز فقط في عملها دون النظر لأشياء قد تُعطلها عن مسيرة نجاحها.. وتوضح قائلة: "رغم كل الأدوار التي قدمتها والأصداء الإيجابية التي وصلتني عن الكثير من أعمالي إلا أنني أعمل وكأنني في بداية مشواري الفني ولذلك فأنا متحمسة للغاية للنجاح وتحقيق أهدافي في الفن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com