شارك المئات من اهالي ام الفحم والمنطقة ظهر اليوم الجمعة بصلاة الجمعة في خيمة الاعتصام ضد قرار حظر الحركة الاسلامية و 18 جمعية اهلية تابعة للحركة الاسلامية واعتبارها خارجة عن القانون وذلك بحضور العديد من المتضامنين من كافة احياء مدينة ام الفحم والمنطقة والذين بلغ عددهم اكثر من الف شخص.

ألقى خطبة الجمعة الشيخ الدكتور رائد فتحي والذي تركزت خطبته عن مدى الضرر التي لحقت بأكثر من 23 الف يتيم يدعون على الظالم حيث خطب قائلا:" ان 23 الف يتيم يدعون ليلا نهار على الظالم المستبد الذي منعهم كسرة الخبز والماء، ان الالاف الايتام يمدون أكف صغيرة كأكف الطير الى الله، منتعم كأس الخبز والماء ، ان اليتامى، والارامل ، والثكالى ، ان الفقراء والمعوزين والمساكين يمدون ايديهم في الليل، وانات الليل لها وجع".

واضاف قائلا: لو تتبعت تاريخ الاسلام لرأيت انه ما من امة الا وقد زالت بظلمها ، ما من امة الى وقد انمحى ذكرها لأنها استشرت واستفحلت في طغيانها وعلوها.

وشدد قائلا: اننا نقول لكل ظالم مسرح احداث التاريخ يقول ويشر ان من على الحلبة يبقى في الصدارة حتى اذا ظلم ركلته يد الاقدار الى مزبلة التاريخ.

هذا وقد عبر المشاركون عن غضبهم لهذا القرار الجائر والذي الحق الضرر بأكثر من نصف مليون فلسطيني في الداخل وذلك بعد قرار اخراج الحركة الاسلامية عن القانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com