اسمها الحقيقي " باربارا جين بلانك"، ومعروفة باسمها في الحلبة "كيلي كيلي" أو "باربي"، ولدت عام 1987 في "جاكسونفيل"، بولاية "فلوريدا" لأب يهودي وأم مسيحية، كانت من محبي مصارعة المحترفين وهي صغيرة، واعتبرت "ستون كولد ستيف أوستن" مصارعها المفضل.

دخلت "بلانك" عالم الجمباز لمدة عشر سنوات قبل أن تعتزل بسبب الإصابة، ثم درست الصحافة الإذاعية على أمل أن تصبح مذيعة تلفزيونية، كما كانت عارضة "بيكيني" لمسابقة "هاواي تروبيك" و"فينوس" لملابس السباحة قبل دخولها مصارعة المحترفين.

دخلت المصارعة الحرة عام 2006، وحققت من خلالها العديد من الألقاب وكسبت لنفسها لقب "أكثر المصارعات إثارة وجاذبية"، لجمالها وتألقها الدائم، ما جعل بعض المصارعين يسقطون في حبها.

فكانت لمدة عامين ونصف على علاقة بزميلها "أندرو مارتن" الذي كان يصارع باسم "تيست"، قبل أن تنتهي علاقتهما بوفاته عام 2009، واعدت أيضاً المصارع "ديف باتيستا" لفترة وجيزة، وحاليًا هي خطيبة لاعب الهوكي "شيلدون سوراي" الذي يلعب في دوري الهوكي الوطني.

كانت "كيلي" على علاقة بمصارعين آخرين منهم "سي إم بانك" بعد أن جذبته بالمغازلة والملاطفة، كما كانت على علاقة لمدة قصيرة بالمصارع "راندي أورتن".

وكانت قد ارتبطت بعضو فريق النيكسيس السابق "جاستن جبريل" ولكن انفصلا بعد فترة، ويقال أنها أقامت علاقة جنسية مع المصارع "جون سينا" وكانت سبباً في طلاقه من زوجته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com