تعرضت الفنانة البحرينية شيلاء سبت لحادث في كواليس تصوير مسلسلها الجديد "بين الجناين"، حيث كشفت من خلال حسابها الخاص على موقع مشاركة الصور "انستجرام" عن تفاصيل الحادث مشيرة إلى أنها وقعت أرضاً وأصيبت يدها بجروحٍ طفيفة من خلال زجاجة الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى حيث قام الأطباء باللازم.

وحسبما ذكر موقع "مشاهيري"، فإن شيلاء كتبت عبر "انستجرام"، قائلة: "أثناء التصوير، طحت وبايدي زجاجه وانكسرت بيدي الزجاجه وخيطوها لي، شكراً للي سالو عني ... "بين الجناين" فلي ما يحبوني ولي يدعون علي ياااارب".

يذكر أن شيلاء شاركت جمهورها بفيديو آخر بعد ساعات من خبر سقوطها لتؤكد أنها تلقت هدية قيمة من مجوهرات "الجوادين" بمناسبة سلامتها، قائلة:

"ثانكيو مجوهرات ال"جوادين" على الهدية الحلوة بمناسبة سلامتي ...ما قصرتووووو كلكم ذووووق".

ومن الجدير بالذكر أن شيلاء سبت تستكمل تصوير مسلسلها الرمضاني "بين الجناين"، ويشارك في بطولة العمل عدد من أهم فناني الخليج، منهم زهرة عرفات، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، علي كاكولي، ريم ارحمه، شهد عبدالله، غدير صفر، حلا الكويتية وعدد من الفنانين تأليف علي الدوحان ومن إخراج محمد الطواله، وتدور أحداث العمل حول القضايا الاجتماعية الذي يعشيها الشارع العربي في إطار درامي جذاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com