ترتدي كايت ميدلتون دوقة كامبريدج للمرة الثالثة بعد زفافها من الأمير ويليام تاجاً من مجموعة العائلة المالكة في مناسبة الاستقبال الديبلوماسي السنوي للملكة إليزابيت الثانية. تميّزت هذه المرة إطلالتها باختيارها التاج الذي كان هدية زفاف الأميرة ديانا من والدة زوجها شارلز الملكة إليزابيت الثانية. التاج المسمى بـCambridge Lover's Knot tiara مرصّع بالألماس وتزينه حبّات اللؤلؤ البيضاء، ويعتبر من القطع الأثمن لدى العائلة المالكة، فارتدته كايت لمناسبة المأدبة المصنفة من الأكثر فخامة والتي تنظم سنوياً.

صٌمّم هذا التاج من ماركة Garrard البريطانية وهي الماركة الأقدم في العالم بصناعة المجوهرات وقد تم تنفيذها أولاً للملكة ماري في العام 1914 من مجوهرات من ملك عائلتها. ليست هذه القطعة الأولى التي ترتديها كايت، وهي كانت في الأصل ملك الأميرة ديانا، إذ أهدى الأمير ويليام في خطوبته كايت خاتماً من الألماس والياقوت والذي كان لوالدته الراحلة.

يذكر أن المرة الأولى التي وضعت فيها دوقة كامبريدج تاجاً كان نهار زفافها وكان من تصميم الدار الفرنسية للمجوهرات "كارتييه" Cartier، ومن ثم وضعت تاجاً ثانياً هو الـLotus Flower خلال المأدبة التي نظمت على شرف الرئيس الصيني في شهر تشرين الأول الفائت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com