بعد عملية اطلاق النار مساء امس والتي اصيب بها احد قيادات الحركة الصهيونية السرية، واصلت قوات الاحتلال حصار واغلاق مدينة طولكرم منذ مساء امس الاربعاء وفرضت حصارا محكما على المدينة واغلقت جميع مداخلها وضواحيها بالسواتر الترابية والمكعبات الاسمنتية.

وافاد شهود عيان لموقع بكرا ان قوات الاحتلال اقتحمت المدينة باعداد كبيرة من الجنود والمركبات ترافقها جرافات عسكرية وكثفت تلك القوات من تواجدها في شوارع وأزقة طولكرم وعلى دوار جمال عبد الناصر وسط المدينة وضاحية ذنابة ومخيما نورشمس وطولكرم.

واضاف الشهود ان جنود الاحتلال قاموا باطلاق النار وقنابل الغاز على المواطنين وفي ساعت الصباح الاولى انسحب الجنود من وسط المدينة وتمركزوا على مداخلها.

وقامت الجرافات باغلاق كافة مداخل المدينة وضواحيها حيث أغلق المدخل الواصل ما بين ضاحية اكتابا ومدينة طولكرم بالسواتر الترابية، والمدخل الشرقي للمدينة قرب مخيم نور شمس كذلك، ومدخل ضاحية كفا، والطريق الواصل بين قرية شوفة وعزبة شوفة".
وبسبب الاغلاق والحصار اضطر المواطنين الى استعمال الطرق الترابية والالتفافية الوعرة لمحاولة الدخول إلى طولكرم أو الخروج منها في مشهد اعاد للاذهان بدايات الانتفاضة الثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com