إن كنتِ واحدة من عشاق التصاميم الأنيقة التي تميل إلى البساطة والكلاسيكية الموقعة بأسم إيلي صعب Elie Saab، فقد تخيب مجموعته الجديدة لموسم ما قبل خريف 2016 أمالك حيث خرج بها المصمم اللبناني العالمي عن التصاميم الإعتيادية التي تألفها ألالاف النساء حول العالم وتنتظرها مع مطلع كل موسم لتكون دليلها لإطلالات مفعمة بالرقي والتفرد.

فيبدو أن تغيراً جذرياً سنشهده في عام 2016 سيطرأ على تصاميم إيلي صعب، والدليل نجده في مجموعته الجديدة والتي ركزت على القطع ذات التفاصيل الشفافة، فزين الدانتيل عدد لا بأس به من الموديلات، والتي صُممت هذا الموسم بأطوال قصيرة وجريئة.

ونجح المصمم اللبناني في ضم عدد من صيحات الموضة الرائجة إلى مجموعته بعد إضفاء لمسته الخاصة عليها مثل صيحة الأهداب، المعاطف الماكسي، التنانير ذات الطبقات، التوب الـ Peplum، والكاب الفخم، والذي برع إيلي صعب في تقديمه بقطعتين مميزتين.

ولم يتخلى إيلي هذا الموسم عن القطعة التي لم تغب لمواسم عديدة عن مجموعاته وهى قطعة الجمبسوت، وقدمها هذا العام بتصميم محتشم بأكمام طويلة مزدان بتطريز أهلها لتكون خياراً مثالياً لطلعات المساء والسهرات.

أما عن الألوان فنجد أن الأسود الراقي قد سيطر بشكل كبير على أغلب التصاميم، ولم يفت المصمم العالمي أن يضم إلى جانبه درجات السيمون، الوردي المبودر، والأزرق السماوي الـ Baby blue وهذان الأخيران يعدان من أبرز توجهات 2016.

أكتشفي معنا جديد المصمم اللبناني، ولا يفوتك مشاهدة القطع الفاخرة المزينة والمصممة من الفراء، وذلك الفستان القصير المميز بأكمامه الطويلة الواسعة والمزمومة عند المعصم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com