"الأيام": احتفل فندق "موفنبيك" في مقره برام الله، الليلة، بإضاءة شجرة الميلاد، وذكرى مرور خمسة أعوام على انطلاقة نشاطه، بمشاركة حشد غفير من ممثلي المؤسسات، والمواطنين.

وتضمنت الفعاليتان مجموعة من الأنشطة الفنية، التي تفاعل معها الحضور بشكل جلي. وأكد مدير عام الفندق نيقولا بيزوت، أن تنظيم الفعاليتين يمثل حدثا خاصا بالنسبة للفندق، مبينا أن ادارته الأخير تحرص على مشاركة الشعب الفلسطيني مناسباته المختلفة.

وأوضح في حديث لـ "الأيام"، أن تنظيم حفل لإضاءة شجرة الميلاد، يشكل تقليدا سنويا بالنسبة إلى ادارة "موفنبيك"، لافتا إلى الأجواء الاستثنائية المرتبطة بأعياد الميلاد.

ولفت إلى أن "موفنبيك" أراد عبر الاحتفاء بالأعياد الميلادية المجيدة، اتاحة المجال لإبراز المظاهر الاحتفالية والعائلية المتصلة بهذه المناسبة.
كما أشار إلى أن "موفنبيك" أعد برنامجا خاصا من الفعاليات للاحتفاء بالأعياد الميلادية خلال الفترة المقبلة.

ونوه إلى أهمية مرور خمسة أعوام على انطلاق نشاط الفندق، معتبرا أن هذه المناسبة بمثابة محطة مهمة في مسيرة "موفنبيك".
وذكر أن "موفنبيك" أراد عبر الفعالية التي نظمها لمناسبة انقضاء خمس سنوات على وجوده، الاحتفاء بهذه المناسبة مع أوساط مختلفة، خبرت دور ورافقت مسيرة الفندق على مدار سنوات.

وأوضح أن ادارة الفندق ستسعى خلال العام المقبل، للحفاظ على وتكريس دور الفندق أكثر فأكثر، مشيرا إلى أنه سينظم فعاليات تغطي جوانب مختلفة، من ضمنها أنشطة ذات طابع اجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com