تتوقع الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد اعتبارا من ساعات فجر وصباح يوم السبت القادم بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، بحيث تنخفض درجات الحرارة، وتسطق الامطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات من البرد احيانا فوق معظم المناطق.

وتشير الخرائط الجوية المستلمة لموقع طقس فلسطين ألى تشكل منخفض جوي ظهر يوم الجمعة القادم جنوب تركيا وتحركه لاحقا نحو جزيرة قبرص، بحيث يبدأ تأثيره على البلاد بشكل اساس فجر وصباح يوم السبت القادم.

ومن المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة يوم السبت القادم ، وتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما وباردا بوجه عام، وماطرا على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الامطار غزيرة ومحصوبة بزخات من البرد احيانا.فيما تكون الرياح جنوبية غربية تنشط احيانا.

وفي يوم الاحد القادم من المتوقع أن تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي، بحيث يطرأ إنخفاض جديد على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غام، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط امطار متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية تنشط احيانا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com