كرة القدم، المهنة التي يُقال انها تُعطي ممتهنها بالقدر الذي يُعطيهالجهة الشهرة، النجاح وبالطبع الأجر المادي، ليست عادلة لنواحٍعدةإذ هناك العديد من النجوم المتألقين الذين لا يتقاضون على حسب عملهم الدؤوب، في حين نجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يُغنون دكّة الاحتياط جولة بعد أخرى ويتقاضون رواتب كبيرة جداً، وفي هذا التقرير عرض لأبرز هؤلاء اللاعبين الذين يحصلون على رواتب مقابل لا شيء.

ايمانويل أديبايور


اللاعب التوغولي تخلى عنه نادي توتنهام في الصيف الماضي الا أن النادي اللندني ملزم بدفع راتب اللاعب المقدر بمبلغ 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا اذا لم يتعاقد مع نادي أخر بالاضافة الى أن مانشستر سيتي يدفع مبلغ 75 ألف جنيه استرليني أسبوعيا للاعب كجزء من الصفقة التي تمت بين الفريقين سابقاً .

خوسيه انريكي


الاصابات هى السبب الأكبر في قلة مشاركات اللاعب الإسباني فمنذ انتقاله الى ليفربول في أغسطس 2011 لم يستطيع سوى المشاركة في موسمين حتى داهمته الاصابات فشارك في 4 مباريات فقط من الدوري في الموسم الماضي وما زال لم يُشارك في الموسم الحالي.

كاميلو زونيغا

لم يتمكن الكولومبي من استرجاع مكانه الأساسي مع نادي نابولي بعد عودته من اصابة في الركبة ابعدته لمدة خمسة أشهربالرغم من مشاركته مع المنتخب الكولومبي في كوبا أمريكا الأخيرة و اكتمال شفاؤه.

دوغلاس

من الغريب تعاقد نادي برشلونة مع اللاعب البرازيلي فهو لا يمتلك مستويات تؤهله للمشاركة رفقة نادي كبير مثل برشلونة ولعل تواضع مستواه هو السبب في عدم ظهوره بقميص النادي الكاتالوني كثيرا ففي هذا الموسم لم يستطيع سوى المشاركة في 12 دقيقة فقط في الليغا.

أنتونيو نوتشيرونو

بالرغم من أنه كان لاعب جيد في فريق ميلان في فترة قريبة الا انه لم يصبح مرغوب فيه في النادي فهو لم يشارك مع النادي هذا الموسم سوى في 66 دقيقة و التوقع الأكبر هو عدم تجديد الفريق لعقده الذي ينتهى بحلول يونيو المقبل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com