بعد تسجيله لهدف برشلونة في مرمى فالنسيا في ملعب الميستايا، بات يملك لويس سواريز 13 هدف في الليغا هذا الموسم، بالإضافة إلى 5 في دوري أبطال أوروبا بات في رصيد اللاعب الاوروغواياني 18 هدف.
يقدم سواريز أفضل عروضه في هذه الفترة ويبدو أنه يملك جاهزية بدنية وفنية كبيرة سمحت له بالتسجيل في آخر 7 مباريات متتالية في الليغا وهو ما يتيح له الاقتراب من رقم قياسي جديد.

دييغو فورلان هو الاوروغواياني الوحيد الذي سجّل في مباريات متتالية أكثر من لويس سواريز في الدوري الاسباني، حيث نجح بالتسجيل في ثماني مباريات متتالية في موسم 2008 - 2009. وعليه فإن تسجيل لويس سواريز لهدف في المباراة القادمة سيتيح له معادلة رقم فورلان ومتابعة سلسلة التسجيل التي بدأت في شهر أوكتوبر أما رايو فاليكانو.
أمّا الفرق التي سجّل بمرماها سواريز فهي رايو ومن ثم إيبار وخيتافي وفياريال وريال مدريد وريال سوسيداد وأخيراً فالنسيا، وسيخوض برشلونة مباراته القادمة في مواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا.
يُذكر أن حامل الرقم القياسي بالتسجيل في مباريات متتالية في الدوري الاسباني هو نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي سجّل 33 هدفاً في 21 مباراة متتالية مع الفريق الكتالوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com