خرج السير أليكس فيرغسون عن صمته الذي رافقه منذ انطلاقة الموسم، فالرجل الذي كان يتابع مباريات مانشستر يونايتد في أولد ترافورد من دون اي تصريح قرّر أخيراً إعلان موقفه من أسلوب لعب المدرب لويس فان غال حيث رأى أنه "لا مشكلة مع طريقة اللعب التي يعتمدها المدرب الهولندي". وتابع السير الاسكتلندي "إنّه من الرائع مشاهدة مانشستر يونايتد". وعن وضعية الفريق الحالية قال فيرغسون "دائماً ما يحصل أمراً ما، ويكون حديث الجميع. كنت أقول للاعبين دائماً عندما نخسر: هل انتم سعيدون بالصفحة الأولى؟ فخسارة مباراة تعني أننا سنكون على الصفحة الاولى والفوز بمباراة يعني أننا ربما سنكون في الصفحة الأخيرة".


وفي حديث إلى تلغراف دافع فيرغسون بقوة عن المدرب جوزيه مورينيو واصفاً رئيس نادي تشيلسي بالمجنون في حال إقالته للمدرب البرتغالي: " لقد قام بطرد الكثير من المدربين في السنوات العشر الأخيرة لكنني متأكد أنه تعلم من ذلك، وعليه أن يثق بأن جوزيه يمكنه العودة".
وتابع "لن يكون هناك أي فائدة من إقالة أهم مدربي العالم لقد فاز بالبطولات الكبيرة وسيكون من الجنون إقالته".
وأظهر السير أليكس قلقاً من عودة فريق ليفربول إلى مستواه حيث أشاد بالمدرب الجديد للفريق يورغن كلوب وبالصدمة الإيجابية التي حققها منذ قدومه إلى الغريم الأزلي للـ "يونايتد"، متخوفاً أنّه "أصعب ما سيكون على يونايتد هو أن يتقدم ليفربول عليهم في الترتيب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com