استضاف فريق مانشستر يونايتد فريق ويست هام على ملعبه في أولد ترافورد في الأسبوع 15 من الدوري الانكليزي.
بداية المباراة كانت هادئة مع سيطرة نسبية للشياطين الحمر وجاءت أول تسديدة عن طريق المدافع ماكنير لكنها كانت بعيدة عن مرمى الحارس أدريان.

اول كرة خطيرة كانت عن طريق اللاعب موزيس الذي خطف الكرة من اللاعب دايلي بليند لكن ديفيد دي خيا كان في الموعد للتصدي لأخطر كرة في المباراة حتى الآن.
اثبت دفاع ويست هام تنظيمه في مواجهة هجوم اليونايتد العقيم وكانت أخطر كرة للشياطين الحمر بعد إنطلاقة للينغارد على الجهة اليسرى وارساله كرة عرضية على رأس فيلايني الذي مررها إلى مارسيال لكن تسديدته اصطدت بدفاع ويست هام.

سيطرة اليونايتد على المباراة واجهتها خطورة كبيرة للفريق الضيف، لينقذ القائم الايمن لمرمى دي خيا فريق يونايتد من هدفين محققين المرة الاولى عن طريق كريسويل والثانية عن طريق زاكاي.
وشهد الشوط الاول تبديلين اضطراريين لكل فريق حيث خرج موزيس ودخل في مكانه لاعب الوسط أنطونيو في تشيكلة ويست هام، فيما دخل اللاعب كاريك في مكان شنايدرلين في تشكيلة اليونايتد، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0 - 0.

بداية الشوط الثاني شهدت خروج اللاعب ماكنير ودخول اللاعب فاريلا. وتابع مانشستر يونايتد أسلوب لعبه الذي اتبعه في الشوط الاول، لكن من دون خطورة كبيرة على مرمى ويست هام الذي بدا خائفاً من التقدم كثيراً للأمام.
انتظر يونايتد حتى الدقيقة 60 ليسدد أول كرة على المرمى عن طريق مروان فيلايني الذي وضعها بين يدي الحارس أدريان.

التبديل الأخير لليونايتد كان خروج اللاعب شفاينشتايغر ودخول اللاعب ممفيس ديباي الذي شكل إضافة جيدة على الجهة اليسرى لليونايتد صانعاً العديد من الفرص لكن مارتيال فشل بتحويل أخطرها إلى هدف.
يتابع يونايتد أدائه السلبي تحت قيادة فان غال وبهذه النتيجة تراجع الفريق الى المركز الرابع برصيد 29 نقطة، فيما احتل ويست هام المركز السادس مؤقتاً برصيد 23 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com