أكدت الفنانة نيللي كريم في تصريحات خاصة لـ"حياتك" أنها تواصل حالياً تصوير المشاهد الأولي في فيلمها الجديد "إشتباك" الذي تعود به للسينما بعد التجربة المميزة التي قدمتها من خلال فيلم "الفيل الازرق"، حيث أعربت نيللي عن سعادتها بالسيناريو الذي يحمله فيلمها الجديد، لاسيما وأنها تؤكد علي سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد دياب الذي سبق وأن تعاونت معه من قبل من خلال فيلم "678" الذي ناقش قضية التحرش الجنسي.

ورفضت نيللي الإفصاح عن معلومات بخصوص فيلمها الجديد، ولكنها أكدت علي إختلاف الشخصية التي تُقدمها في العمل، حيث أشارت إلي أنها حاليا تواصل تصوير المشاهد الداخلية في الفيلم داخل إحدي الإستوديوهات بمصر.

وعلي الرغم من أن أعمال نيللي كريم كلها سواء في السينما أو الدراما بسيطة وغير متكلفة إلا أنها تُثير ضجة فنية كبيرة مع كل عمل جديد تُقدمه للجمهور.. وبينت السبب قائلة: "هذا توفيق من الله في البداية، كما أنني لا أحب التكلف في أعمالي وأنتقي أفكار بسيطة ولكنها قريبة من المجتمع ولا تنفصل عنه، حيث أحب أن أناقش كل قضايا المجتمع المصري من خلال أعمالي، ولا يهمني الظهور بمكياج أو من دون لأن ذلك لا يصنع فنانة ناجحة بل الموهبة والخضوع للدور الذي يتم تقديمه بكل حذافيره هو الأهم".

هذا وأعربت عن سعادتها بتشبيه الجمهور لها بالفنانة الراحلة فاتن حمامة، حيث وجهت الشكر من خلالنا لجمهورها الذي تقول عنه: "كل ما أقوم به في حياتي الفنية من أجل جمهوري ولإثبات الذات، وأتمني أن أكون دائماً علي قدر المسئولية التي يضعها الجمهور علي عاتقي".

وبحديثنا معها عن النجاح.. فتقول نيللي: "النجاح شئ صعب للغاية ويحتاج لمجهود كبير لمن لديه رغبة في تحقيقه، ولكن في الوقت نفسه يستلزم تضحية علي الصعيد الإنساني من حيث التعب والسهر والضغوطات التي نتعرض لها والعامل النفسي، ولكن حينما يحدث النجاح أنسي كل ما تعرضت له من صعوبات وأحس بطعمه".

وأوضحت نيللي موقفها من المنافسة والإهتمام بالصراعات التي تفرضها الصحافة بين كل نجمة والاخري وقالت أنها لا تركز إلا في عملها دون الخضوع لفكرة المنافسة، حيث تقول أن لكل فنانة ما يميزها إلي جانب أنها تؤكد أن هناك جماهير وليس جمهور واحد وهذا لا يمنع أكثر من شخص من النجاح في وقت واحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com