اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الخميس، ثلاثة فتية فلسطينيين، وأغلقت مداخل مدينة الخليل التي تربطها مع كافة بلدات ومخيمات وقرى المحافظة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل، واعتقلت كل من: مالك نادر الجعبري (16عاما)، ومحمد نضال محمد أبو غازي (15عاما)، ولؤي سليم رشدي (17عاما) ونقلتهم الى جهة مجهولة.

في السياق ذاته، واصلت قوات الاحتلال اغلاقها للطرق الواصلة بين مدينة الخليل وبلداتها ومخيماتها منها: مدخل الخليل الجنوبي' حاجاي'، حيث نصبت حاجزا عسكريا مشددا أعاق حركة المرور وفتشت المركبات ودققت في هويات المواطنين، كما اغلقت مدخل مخيم الفوار امام حركة المواطنين، ومدخل بلدة دورا المقابل لمخيم الفواربالبوابة الحديدية، وطلعة أبو حديد بالمنطقة الجنوبية من المدينة بالمكعبات الأسمنية.
وفي جنين، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، منازل أربعة من الأسرى المحررين في بلدة عرابة جنوب غرب جنين.
وذكرت الوكالة الرسمية الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال داهمت منازل كل من خضر عدنان، وطارق قعدان، ومحمد شيباني، وسعيد لحلوح، واستجوبتهم دون أن يبلغ عن اعتقالات.

يأتي هذا في ظل توتر تشهدها قرى شمال غرب القدس، عقب استشهاد الشاب الفلسطيني يحيى يسري طه (21 عاما) إثر إصابته برصاصة في الرأس خلال المواجهات التي اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com