يرنو تسيسكا موسكو إلى إنعاش آماله في التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال عندما سيواجه فولفسبورغ الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.
ويبحث تسيسكا موسكو عن خلط الأوراق على ملعب "آرينا خيمكي" فبحال فوزه قد يصبح فريق العاصمة الروسية وصيفا، وبحال خسارته سيودع المنافسة، علما بأن مواجهة الذهاب انتهت في مصلحة ذئاب فولفسبورغ 1-0 .

واستعد الفريق الأخضر لهذه المباراة بفوز ساحق على فيردر بريمن 6-0 في البوندسليغا، فيما خسر تسيسكا أمام كريليا سوفيتوف سامارا 2-0، لكن برغم خسارته الثالثة إلا أنه بقي متصدرا ترتيب الدوري الروسي.

مانشستر يونايتد - آيندهوفن
في المقابل يتطلع مانشستر يونايتد لحسم تأهله إلى الدور ثمن النهائي عندما يستضيف آيندهوفن الهولندي، وبرغم حملة الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها المدرب الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وبعضها من أبناء النادي المدللين، إلا أنه يبتعد نقطة فقط عن متصدر البيرميرليغ ويحتاج إلى الفوز على ضيفه آيندهوفن الهولندي ليضمن تأهله إلى الدور الثاني في دوري الأبطال.
ويتصدر الشياطين الحمر المجموعة الثانية بـ7 نقاط بفارق نقطة عن كل من آيندهوفن وفولفسبورغ الألماني بـ 4 نقاط.

وتعتبر هذه المجموعة الأكثر تنافسا من المجموعات الثماني إذ يملك المتصدر أدنى عدد من النقاط بـ7 ، ومتذيل الترتيب أكبر عدد منها بـ 4 ، مقارنة مع باقي المجموعات.
وتخطى يونايتد، حامل اللقب 3 مرات، واتفورد 2-1 في الدوري المحلي برغم غياب مهاجميه الفرنسي أنطوني مارسيال وقائده واين روني بسبب الإصابة والمرض على التوالي.
وكان يونايتد خسر 2-1 أمام أيندهوفن بطل 1988 في أيلول/سبتمبر الماضي عندما تعرض ظهيره لوك شاو لإصابة بالغة بكسر في ساقه.
من جهته يبحث فيليب كوكو مدرب آيندهوفن والذي لعب تحت إشراف فان غال سابقا في برشلونة، عن تكرار إنجاز مباراة الذهاب لكنه تعادل في مباراته المحلية الأخيرة أمام فيليم 2-2 حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن أياكس المتصدر.

يوفنتوس يهاب مانشستر سيتي بعد هزيمته أمام ليفربول
أبدى جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الايطالي تخوفه من مانشستر سيتي خصم فريقه في الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على ملعبه من ليفربول.
وأعرب كيليني عن أمنيته في مواجهة السيتي حينما يكون بحالة استرخاء وهدوء حتى يتسنى لفريقه تحقيق الفوز بسهولة، لكنه الآن مشحون ويريد رد اعتباره عبر الفوز في مواجهة دوري الأبطال.
وقال كيليني "أُفضل مواجهة مانشستر سيتي في الوقت الذي يكون فيها هادئ ومرتاح ومسترخي. تشكيلته تحتوي على العديد من اللاعبين الموهوبين والمهاريين، مواجهتهم في حالة الاسترخاء تكون أسهل".

وأردف بالقول "إنهم تأهلوا للدوري التالي من دوري الأبطال لذلك من المنطقي أن يكونوا في حالة استرخاء، لكنهم الآن في قمة يقظتهم ورغبتهم في تحقيق الفوز ورد اعتبارهم بعد الهزيمة قبل أيام".
يذكر أن ليفربول هزم مانشستر سيتي في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الانجليزي الممتاز السبت الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com