نظَّم قسم التحفيظ العمل النسائي بأوقاف خانيونس حفلاً تكريمياً للحافظات في كافة الفروع المختلقة تحت عنوان : "جيل القران للأقصى عنوان "6" ، والذي تم تسميته بفوج الحاجة لطيفة أبو حطب رحمها الله، بحضور وكيل وزارة الأوقاف د.حسن الصيفي ومدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي .أ.كفاح رملي ، والمدير العام.أ. عبد الهادي الأغا ، ومدير عام الشؤون الإدارية د وليد عويضة ، والمرشدات المحفظات، والضيوف وذوي الطلبة الكرام .

بدوره تحدَّث الصيفي عن انجازات ونجاحات مراكز التحفيظ العظيمة التي من شأنها تسعى جاهدة إلى إعداد أجيال النصر والتحرير لكل فلسطين ، مستشهداً بمناقب الحاجة لطيفة أبو حطب رحمها الله كمثل أعلى في خدمة كتاب الله ، حيث أن القران كان لها بمثابة رسالة عقيدة ودين.

وطالب عموم أهل خانيونس بعلمائها ورموزها أن تصنف هذه السيدة أبو حطب رحمها الله رمزاً من رموز خانيونس وعلماً من أعلامها ، وأعلن عن تنظيم مسابقة بحثية خاصة بسيرة هذه الحاجة الفاضلة مقابل جوائز نقدية، فيما شكر جميع المؤسسات الراعية والداعمة للحفل الكريم ومراكز التحفيظ على حد سواء.

من جانبها قالت الرملي:"إن جيل الحاجة لطيفة أبو حطب جيل يسير على خطواتها في رفع كلمة الحق والدين" ،مبينةً أن خانيونس كعادتها سجلَّت أعلى حافظات على مستوى القطاع والذي بلغ عددهن (47) حافظة.

ووجَّهت رسالة لأولياء الأمور مفادها دفع الطالبات إلى مجال الحفظ والتحفيظ ، مثمنةً جهود العاملين والقائمين على الحفل وفي مقدمتها جمعية الإسراء للإغاثة الإنسانية وجمعية المبادرة العمانية وأهل الخير والصلاح، وأشادت بدور الوزارة ممثلةً بوكيلها الدكتور حسن الصيفي ، ودور الأخوات في قسم التحفيظ للعمل النسائي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com