اصيب بعد ظهر اليوم، 10 شبان بالرصاص الحي، خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة رأس الجورة المدخل الشمالي لمدينة الخليل.

وافادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، بان سيارات اسعاف الهلال الاحمر عملت على اخلاء 10 مصابين بالرصاص الحي من ساحة المواجهات في رأس الجورة، كما تم نقل 8 مصابين بحالات اختناق الى مشافي الخليل لتلقي العلاج.

وشيعت جماهير غفيرة اليوم الجمعة، جثمان الشهيد شادي زهدي عرفة (26 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة الخليل.
وكان الشهيد عرفة قد قضى مساء امس برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في منطقة تجمع مستوطنات 'غوش عتصيون' شمال الخليل.
واندلعت الموجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة الخليل، حيث قامت عدد من الشبان برشق الجنود بالحجارة فيما رد الجنود باطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وقام جنود الاحتلال باستخدام 3 سيارات فلسطينية على المدخل الشمالي كدرع من الحجارة، مع تواجد ركاب السيارات بداخلها، وبعد نحو ساعتين تم اخلاء سبيل السيارات بمن فيها.

كما وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، حملة دهم وتفتيش اعتقلت خلالها 16 مواطناً من الخليل ودورا.

وأفادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل: فهمي سامي اسحاق الجعبري، وسامر حلمي النتشة، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأضافت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: حسين محمد مصطفى عمرو، ياسر عبد الفتاح عمرو، و اسماعيل حسن العواودة، و إبراهيم رائد إبراهيم العواودة، عز الدين محمد المسالمة، ضياء ماجد المسالمة، مسعود محمد خالد الحروب، زياد محمود موسى مسالمة، اسماعيل نايف اسماعيل عواد، أحمد محمد محمود جباره مسالمة، رائد عثمان الشوامرة.
كما وتم اعتقال فرحان موسى حسين علقم 54 عاما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com