نظم مساء اليوم الثلاثاء في كلية القاسمي للهندسة والعلوم احتفال انهاء قرص جودة البرمجيات بمبادرة من كل من كلية القاسمي للهندسة والعلوم، جمعية تسوفن وشركة جليل سوفت وير.

وقد شارك في الاحتفال عدد من الخريجين والخريجات من أبناء باقة الغربية والمنطقة وذلك بعد انهاءهم لقرص جودة البرمجيات بأجواء احتفالية مميزة.

كما وكان من بين الحضور عدد من المسؤولين عن جمعية تسوفن ، هانس شقور عن مبادرة تك ماندي، وممثلين عن شركة جليل سوفت وير، حيث تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية وملخص للإنجازات التي حققت خلال هذه الدورة حيث اشار القائمين على المشروع على النجاح الباهر الذي حقق خلال هذا القرص وعن تمكنه من خلق فرص عمل لأكثر من 12 خريج والذين سيندمجون في سوق الهايتك من خلال عملهم في شركة جليل سوفت وير.

12 شابًا وشابة من ابناء المثلث يتخرجون ويندمجون في سوق العمل..

وفي حديث خاص اجراه مراسلنا مع هانس شقور من "تسوفين" قال: نحن نحتفل اليوم بإنهاء قرص جودة البرمجيات والذي يعتبر اول تجربة لنا، وفي الحقيقة يمكننا ان نعتبرها فائقة النجاح وخاصة بعد ان تمكنا من الوصول ب 12 شاب وشابة من ابناء المثلث وتمكننا من دمجهم في سوق العمل، فنحن نؤمن ان هناك قدرات في الوسط العربي والتي يتوجب علينا ان نخلق لها فرص مناسبة للاندماج في سوق العمل وخاصة لشريحة النساء.

شركة جليل سوفت وير تفتتح فرعها الثاني في باقة..

وقال ايضا: ان كافة الخريجين سيقومون بالعمل في شركة جليل سوفت وير والتي سوف تقوم بافتتاح فرع خاص في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، وذلك بخطوة استراتيجية من الشركة، فنحن نؤكد هنا ان الحديث عن خطوة استراتيجية للشركة وليست بخطوة موسمية، حيث تقوم شركة جليل سوفت وير بافتتاح هذا الفرع لدمج اكبر عدد ممكن من الوسط العربي وخاصة شريحة النساء منهم وذلك لتسهيل العمل عليهن.

واختتم حديثه قائلا: لا ننسى ايضا ان الحدث اليوم مضاعف كونه يندرج تحت اسبوع المبادرات العالمي، فاليوم شاركونا عدد من المبادرين العرب وذلك لنقل مبادراتهم والانجازات التي حققوها لجمهور المستمعين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com