الرسالة المركزية : مفعال هبايس خصص للبلدات العربية حوالي 2 مليار شيكل في السنوات العشر الأخيرة

مفعال هبايس يطلق حملة ترويجية جديدة وخاصة في مركزها الرسالة التي بموجبها مفعال هبايس يرجع %100 من أرباحه للمجتمع.

وفق أقوال ايلي دادون مدير عام مفعال هبايس خصص المفعال في السنوات العشر الأخيرة حوالي 2 مليار شيكل للسلطات في الوسط العربي في مواضيع التعليم، الثقافة، الرياضة، الصحة، منح الطلاب، والحدائق الخضراء. في إطار هذا البرنامج قدمت خلال السنوات العشر الأخيرة مبالغ مالية لبلدات الوسط العربي حيث استفادت منها البلدات الكبيرة وكذلك الصغيرة: فقد حصلت أم الفحم على 130,855,897 شيكل، أما الناصرة فقد حظيت بـ 91,813,364 شيكل بينما حصلت الطيبة على 50,729,131 شيكل ورهط 128,900,297 شيكل، كما فازت عسفيا بـ 7,116,762 وسخنين بـ 44,424,334 شيكل، وحصلت حورة على 46,543,358 شيكل كما حصلت دالية الكرمل على 24,286,176 شيكل إضافة إلى بلدات كثيرة.
,,

أضاف إيلي دادون " يسرنا إجمال السنة المنصرمة بنمو بكافة المؤشرات. النمو بالمدخولات تمكننا من زيادة استثمارات البايس في المجتمع والتي ستجمل هذه السنة بأكثر من 1.5 مليار شيكل."

وأشار رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس، السيد عوزي ديان أن:" كافة أرباح مفعال هبايس تخصص للمجتمع في البلاد وغالبيتها توجه لمجال التعليم. نحن نعتبر التعليم إعطاء فرصة متساوية ووسيلة جوهرية لردم الفجوات في المجتمع. باستثناء تشييد الصفوف التعليمية، فإن مفعال هبايس شريك، كذلك، في تشييد المنشآت الرياضية والثقافية ودعم البنى النحوسبة واللوجستية. يدعم الاستثمار في التعليم ، الثقافة والرياضة المجتمع ويتيح للفرد الاندماج في الجماعة."

وأضاف عوزي ديان:" التعليم هو البنية التحتية الوطنية الأساسية للنمو والتقدم ويعطي الفرص المتساوية في الحياة لكل فتى وفتاة. يخصص مفعال هبايس كافة أرباحه للمجتمع الإسرائيلي وتكرس حصة الأسد للتعليم في المفهوم الأوسع للكلمة. وسنواصل ذلك."

كما أضاف رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس أن مفعال هبايس يدمج في السنوات الـ 3 الأخيرة السلطات المحلية العربية في إطار مشروع "أيام ثقافية " التي يبادر اليها مفعال هبايس والتي تقدم فيها مئات العروض المسرحية، الموسيقية، الغنائية، الرقص، المعارض وغيرها. كل هذا برسوم رمزية أقصاها 20 شيكل.

من الجدير ذكره أن مفعال هبايس يساهم الكثير أيضا لجموع الطلاب في الوسط العربي عبر تقديم منح للمرشحين. حيث توزع حوالي 200 منحة كل عام بمبلغ اجمال يبلغ حوالي 6 مليون شيكل. بحيث يحصل كل مرشح على 30 الف شيكل من مفعال هبايس وفي المقابل يقدم المرشح 130 ساعة سنوية للنشاط الاجتماعي التطوعي.
سوف يتم إطلاق الحملة المميزة في تاريخ 16 نوفمبر ومن المخطط أن تمتد لأسبوعين. وسوف تنطلق الحملة عبر الصحف ، الانترنت، الراديو واللافتات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com