وصل موقع بُـكرا، بيان من البنك العربي، حول إعلان الموظفين عن بدء التشويشات في فروعه، مفاده:

"يؤسفنا إعلان لجنة الموظفين في البنك العربي الإسرائيلي عن نزاع عمل. "لئومي" ملتزم بعملية دمج البنك العربي الإسرائيلي داخل بنك "لئومي" - وهي عملية تضمن الحفاظ على حقوق الموظفين، وبدون تنفيذ إقالات. في "لئومي" هنالك تقليد يعزز ثقافة الحوار والتعاون من أجل التوصل إلى حل مشترك للمشاكل، ونحن على ثقة أن هذا ما سيحدث هذه المرة أيضا.

 فيما يتعلق بادّعاءات لجنة الموظفين، نشدد على أن شروط العمل في "لئومي" مماثلة لتلك التي كانت سائدة حتى اليوم في البنك العربي الإسرائيلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الدمج المرتقب، لا ينبغي أن يُؤثر على توزيع الفروع المنتشرة في أرجاء الوسط العربي. علاوة على ذلك، الدمج سيعود بالنفع على موظفي البنك العربي الإسرائيلي، الذين سيصبحون موظفين في "لئومي" ومن المنتظر أن يستفيدوا من اتساع دوائر الاهتمام وتعزيز القنوات التي تتيح لهم التقدم، والتي ستفتح أمامهم بعد الدمج.

 نأسف على عدم الارتياح والتشويشات المؤقتة,يمكن مواصلة الحصول على المعلومات والقيام بعمليات بنكية من خلال التصفح المباشر لحسابك بواسطة الموقع الالكتروني للبنك www.aibank.co.il, وتطبيق aiBank الخاص بالاجهزة الخليوية، ومن خلال القنوات التكتولوجية والمحطات الديجتالية aiDigital وفي مركز الخدمات aiCall على هاتف رقم 3400*

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com