تحت رعاية قسم الاديان في وزارة الداخلية، قام عدد من رجال الدين من جميع الطوائف صباح اليوم الاثنين بالمشاركة في يوم التسامح في مدرسة اورط ترشيحا.

 حيث قام رجال الدين بزيارة للمدرسة وذلك بهدف ايصال رسالة للطلاب على مختلف طوائفهم، رسالة محبة، تعايش احترام الاخر دون النظر الى ديانته او عرقه.

ويعتبر هذا البرنامج هو حلقة من سلسلة حلقات التي يقوم بها قسم الطوائف في وزارة الداخلية وعلى راسها مدير قسم الطوائف السيد يعقوب سلامة.

وقام رجال الدين الأربعة، في التجول في الصفوف، حيث شرح كل منهم نظرة ديانته عن السلام والمحبة والتعايش المشترك والتسامح، كما وقام الطلاب بتوجيه الاسئلة لرجال الدين.

مشروع مهم 

بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية رندة اغا رجال الدين، الهيئة التدريسية والطلاب على التفاعل وانجاح هذا اليوم مشيرة الى ان مدرسة ترشيحا يتعلم فيها من جميع الديانات مؤكدة عن الاخوة بين بعضهم البعض، حيث شددت على استمرارية هذه اللقاءات والتي من شانها زرع المبادئ الاساسية والحب بين الطلاب.

 وبدوره قال جمال موسى، مفتش المنطقة الشمالية في قسم الطوائف في وزارة لداخلية: هذا اليوم هو يوم هام جدا، الذي نعمل من خلاله على ارسال رسالة مقدسة ومهمة جدا تنطلق من حرصنا على محبة الواحد للأخر دون النظر الى ديانته او عرقه، اذ يقوم رجال دين من جميع الطوائف وبمبادرة من قسم الطوائف بزيارة لأكثر كم ممكن من المدارس حيث يدخلون لجميع الصفوف في المدرسة ويقومون بأرسال رسالة امام الطلاب كل منهم رسالته من منطلق دينه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com