في تقرير لها امس الاحد اكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان مهاجم بايرن ميونيخ الالماني روبرت ليفاندوفسكي على قائمة جدول اعمال ريال مدريد لتعزيز هجوم الفريق الصيف القادم.
وقالت ماركا:” ريال مدريد سيوقع مع رأس حربة في نهاية الموسم ولا يُستبعد أن يكون التعزيز مزدوج، أي بضم مهاجمَين صريحَين. الأسماء المرغوبة من طرف النادي هي ألفارو موراتا (النادي يمكنه استعادته بموجب العقد)، وروبرت ليفاندوفسكي (كما اعترف وكيله).”

” الفريق الحالي لريال مدريد يتطلب وصول مهاجم ‘9’ والوضع المُعقد الذي يواجهه كريم بنزيما قد يجبر الملكي على دراسة إمكانية ضم مهاجمَين. الإدارة تدعم بنزيما حالياً، والرئيس لا يعتبر وداعه ممكناً. عند هذه الحالة، أسماء موراتا وليفاندوفسكي يعلو صوتها بقوة في البيرنابيو.”

“ليفاندوفسكي كان يحظى باهتمام الملكي كلاعب لدورتموند، ولكن الإلتزام الذي وقعه مع بايرن أحبط نيّة بيريز برؤية أهدافه في البرنابيو. | محاولات مدريد لضم ليفاندوفسكي لم تكُن واحدة فقط فقد حاولوا قبل تقديمه مع بايرن والأخرى نهاية الصيف الماضي، ولكنها كانت مجرد استفسار. المحاولتين الأخيرتين، كان هناك مبعوثين خاصين (موثوقين لدى فلورنتينو) لكنهما لا يعملان في النادي بهدف تجنب المشاكل مع بايرن. في الصيف الماضي، جاء هذا التحرك من ريال مدريد في أعقاب الاضطرابات التي أظهرها ليفاندوفسكي تجاه بعض قرارات بيب غوارديولا.”

سيزاري كوتشارسكي (وكيل ليفاندوفسكي) قال: “لا يمكن إخفاء إهتمام ريال مدريد” حينما سُئل عن مستقبل المهاجم البولندي. كوتشارسكي أكد أيضاً: “لقد كانت هناك اتصالات في الأشهر الأخيرة”. الوكيل ذهب أبعد من ذلك حينما أكد أن روبرت سيكون أفضل خارج ألمانيا.”
كوتشارسكي: “لدي خطة في ذهني حول مستقبل ليفاندوفسكي. مانشستر؟ دائماً تمطر هناك. برشلونة أو مدريد؟ هي أفضل بيئة للعب كرة القدم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com