بعد عامين من إحداثها ثورة في فئة الجبنة الصفراء، مع إطلاقها جبنة "نوعم" دون مواد حافظة - التي أثارت نقاشا جماهيريا حول موضوع المواد الحافظة، وغيّرت عادات الاستهلاك في كل فئات الطعام في البلاد-  تستكمل طاره عملية تطوير أخرى، وتبدي حداثة حقيقية مقابل المنافسين في نفس الفئة حيث استقبلت المحلبة صباح اليوم  وفد من صحفيي الوسط العربي وقدمت نبذه عن المنتج الجديد الذي سيطرح في الاسواق قريبا .
وكان في استقبال الوفد مدير عام طارة  آرن السنير ومدير التسويق في الوسط العربي جليل عثمان وعدد من موظفي وخبراء الانتاج حيث قاموا بالترحيب بالضيوف واطلاعهم على مسيرة عمل المحلبة وابرز المستجدات في خط انتاجها وإيضاح وابرز ما يميزها عن المحالب الاخرى .
وضمن برنامج الزيارة  قام الوفد بالتجول بين ارجاء المحلبة والتعرف اكثر عن قرب على خط الانتاج وسيرورة عمله بمرافقة مدير خط الانتاج ثم تناولوا وجبة غداء مصنوعة من زبدة منتجات المحلبة  اضافة بهدف تعريفهم على جودة المنتجات الجديدة قبل ان تختتم الزيارة بتوزيع هدايا رمزية تضم عينة عن المنتجات التي تسوقها المحلبة.

وعي للتغذية الصحية 
وفي حديث مع آرن السنير، مدير عام طاره قال :" "المحلبة عقدت العزم على إحداث تجديد حقيقي والإعلان عن بشرى صحية مع إطلاق كل منتج جديد. قبل عامين، مع الانتقال إلى المحلبة الجديدة بالقرب من مدينة رهط، وهي واحدة من الأكثر تطورا في العالم.
واضاف :" أحدثنا ثورة في منتجات الحليب، عندما صنعنا جبنة نوعم دون مواد حافظة، من خلال تحسين القيمة الغذائية في الجبنة البيضاء، الكريم الشيمينت والكوتيج، مع كالسيوم أكثر وصوديوم أقل، وصولا إلى فئة الأولاد، وإنتاج محليات الاولاد "موو"، التي تتميز بالقيمة الكبيرة للكالسيوم ، إلى جانب تقليل السكر المضاف.        
وتابع حديثه قائلا :"مطلع العام الحالي، أنتجنا الشوكو الأول في البلاد دون إضافة سكر ودون محليات اصطناعية، ولاحقاً أدخلنا تجديدات في فئة الحليب، واقترحنا على المستهلكين حليب مع تحلية خفيفة، بدون إضافة سكر وبدون محليات اصطناعية، ملائم بشكل خاص للاستعمال مع الكورنفليكس".  
وفي سياق متصل قال ألسنير:"أشارت الأبحاث التي أجريناها إلى أن القيمة الطبيعية ليس مهمة لنا نحن كمنتجين فحسب، ولكنها مهمة أيضا للمستهلكين، وتشكّل عامل جذب في أوساطهم.  اليوم العائلات الشابة، واعية للتغذية الصحية، وتشدد على جودة المنتجات التي يستهلكها أفرادها يومياً، ولذلك فإن الجبنة الصفراء "نوعم"، ستمنحهم قيمة إضافية- جبنة صفراء حقيقية ولذيذة من مركبات طبيعية 100%  فقط".
  
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com