أكد موقع "زود دويتش" الألماني اهتمام بايرن ميونيخ بضم مهاجم مانشستر يونايتد الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال \19 عام\ والذي انتقل للعب في إنجلترا قبل حوالي شهر ونصف فقط.
ريتشكه الذي كان له دور كبير بإتمام صفقات كوستا وكومان وفيدال الصيف الماضي سيكون عليه الآن أن يتم مهمة صعبة للغاية بعد دفع مانشستر يونايتد لما يزيد عن 50 مليون جينيه استرليني من أجل ضم مهاجم موناكو السابق في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات.

كما أكد موقع "تي زد" البافاري اهتمام بايرن ميونيخ بضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمهين الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف خلال 7 مباريات في كأس العالم \تحت 17 عام\ والتي انتهت بتتويج منتخب بلاده الأسبوع الماضي.
الموقع قال أن وكيل أعمال اللاعب يرغب بالحصول على عقد لنقل أوسيمهين إلى الدوري الألماني وبالتالي فإن بايرن قد لا يجد صعوبة كبيرة بضمه إذا ما أراد ذلك بظل القوة الاقتصادية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق البافاري حالياً.

ويبحث بايرن ميونيخ عن القيام بصفقات هجومية قوية تجنبه أي رحيل محتمل للبولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي لمح وكيل أعماله إلى إمكانية انتقاله لإسبانيا رغم توارد بعض الأخبار التي أكدت قرب تجديد عقد اللاعب الذي انضم للبافاري صيف 2014 قادماً من الغريم بوروسيا دورتموند.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com